Booking.com

كشفت شركة “اَي أم جي عالم من المغامرات” التي تعد أكبر وجهة ترفيهية داخلية في دبي عن إفتتاح أول فندق على هيئة مدينة أشباح في إمارة دبي في منتصف شهر أغسطس.

و يوفر الفندق المسكون في دبي لنزلائه مجموعة من التجارب المرعبة، بداية من روائح كريهة تستقبلهم عند دخول الفندق ثم فريق الإستقبال من الموتي الحياء، بالإضافة إلى الأصوات المخيفة والصراخ والبكاء الذي سيستيقظ عليهم الضيف مفزوعاً، فضلاً عن الإقامة المخيفة، لتكتمل لدى الضيف تجربة إقامة كاملة في مدينة الأشباح.

و يتميز الفندق المخيف بتصميمه الداخلي المقتبس من أفلام الرعب في هوليوود، كما تتضمن قوائم الطعام مجموعة من المأكولات غير المألوفة والمقدمة بطريقة مرعبة وغير منسقة وأصناف غريبة تكمل أجواء الرعب.

و يقع الفندق المرعب أو المسكون بالقرب من القرية العالمية في شارع الشيخ محمد بن زايد، وتعود ملكيته لمجموعة “إلياس ومصطفى كلداري”، ويتولى إدارته “جاك وسكوت دونافان”،  ومن المنتظر افتتاحه 15 اغسطس القادم.

و أوضح لينارد أوتو الرئيس التنفيذي لـ”اَي أم جي عالم من المغامرات” قائلاً إننا أردنا أن نقدم شيئاً مختلفاً، فأبدينا اهتماماً بالطريقة التي يعتمدها الأخوان دونوفان في إدارة مشروعهما، وسط كل الفنادق الفاخرة المجاورة”

و لفت لينارد أوتو إلى أن الفندق المسكون يعد واحداً من الفنادق غير المألوفة التي لا توفر لزوارها المناشف النظيفة وأنواع الشامبو الفاخرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • دبي مدينه راقية ومتطوره وليست فقط دبي بل كل المدن الاماراتيه تتقدم تقدم ملحوظ واتمنى لها المزيد من التقدم والتطور والازدهار
    كما ان شعب الامرات شعب مثقف وواعي
    ولكن يجب أن تغير من سياستها الخارجيه وان تكف عن التدخل في شؤون البلدان الأخرى

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت