Booking.com

تواصل الشركة السعودية للخدمات الأرضية العمل على بناء شراكات استراتيجية جديدة لتحقيق استراتيجة الطيران الطموحة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030، والتي وحّدت الجُهود ونظّمَتها ورفَعت من مُستوى الجَودة في التخطيط والتنفيذ بين الجهات المعنية.

وقد وقعت الشركة السعودية للخدمات الأرضية اتفاقية مع شركة سكاي برايم، الرائدة في تقديم الخدمات الأرضية للطيران الخاص في السعودية لدعمها في تقديم خدمات المناولة الأرضية إلى العديد من شركات الطيران الخاص المحلية والدولية.

ومن جهتها أكدت شركة سكاي برايم بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن حرصها على تقديم تجارب متميزة لعملائها عن طريق الاستفادة من الخبرة الواسعة للشركة السعودية للخدمات الأرضية مما يضمن سلاسة العمليات التشغيلية وتقديم أفضل الخدمات لعملاء سكاي برايم من شركات الطيران الخاص، وتقديم حلول متكاملة وجزئية في ساحات المطارات.

وسيتم العمل بهذه الاتفاقية في المرحلة الأولية على مدى ثلاث سنوات، حيث تقدم شركة الخدمات الأرضية خدماتها لعملاء سكاي برايم في جميع مطارات المملكة العربية السعودية، وستعمل الشركتين أيضًا خلالها يدًا بيد لتوفير برامج تدريبية للموظفين المعنيين بتقديم الخدمات لشركة سكاي برايم.

وبدوره، ذكر الرئيس التنفيذي المكلف للشركة السعودية للخدمات الأرضية، الأستاذ رائد الإدريسي، أن كلا الجهتين تتشارك نفس الأهداف والمعايير فيما يتعلق بتلبية متطلبات السلامة والتشغيل، وتتطلع كلا الشركتين إلى خلق فرص وظيفية بما يعود بالنفع على قطاع الطيران في المملكة.

ومن جانبه، علق الرئيس التنفيذي المكلف لشركة سكاي برايم، الكابتن ممدوح مختار، عن تطلعه للعمل مع الشركة السعودية للخدمات الأرضية لتقديم خدمات بمستوى عالمي في أنحاء المملكة العربية السعودية، وفي أن تشهد كلا الشركيتن مزيدًا من التطور في هذا القطاع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت