Booking.com

وقع برنامج الولاء ضيف الاتحاد التابع لطيران الاتحاد شراكة مع ناشيونال أكواريوم أبوظبي، أكبر حوض للأحياء المائية في الشرق الأوسط.

وبذلك سينضم ناشيونال أكواريوم إلى برنامج “Miles on the Go” ليتمكن أعضاء برنامج الولاء من الاستفادة من الأميال عند كل زيارة يقومون بها إلى الأكواريوم.

وسوف يحظى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد على فرصة كسب وإنفاق الأميال فوريًا لدى زيارتهم أكواريوم أبوظبي الذي يحتضن عالمًا من الأحياء المائية المتنوعة.

ويمكنهم تحميل تطبيق ضيف الاتحاد وربط حسابهم مع ما يصل إلى خمس بطاقات ائتمان بنكية، ليحصلوا على النقود مقابل الأميال.

ويتوفر الميل الواحد وميل الفئات من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل ثلاثة دراهم ينفقونها على تذاكر الدخول أو لدى قيامهم بأي شراء يؤهلهم لهذه الخدمة داخل ناشيونال أكواريوم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق تقنية “Miles on the Go” الناجحة والفريدة من نوعها عام 2020، وتمكنت من الحصول على العديد من جوائز الابتكار وغيرها من الجوائز في قطاع الطيران.

ويمكن لأعضاء البرنامج فضلًا عن التشكيلة الواسعة من أنشطة الترفيه والضيافة وشركاء الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى مطار أبوظبي الدولي، كسب واستبدال الأميال لدى ثلاث مراكز تجارية للدار في أبوظبي والعين.

ويشار إلى أن الاتحاد للطيران، بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربيةالمتحدة، تشغل رحلاتها إلى 70 وجهة للركاب والشحن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية.

ويضم برنامج الولاء ضيف الاتحاد ما يقرب من 8 ملايين عضو، ويحرص على مكافأة المسافرين مقابل السفر وغيره من الأنشطة الحياتية اليومية عبر شبكة متنوعة من الشركاء العالميين.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.