Booking.com

كشفت “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، دخولها في شراكة استراتيجية هي الأولى من نوعها على مستوى الدولة مع برنامج “عطلات” من شركة فلاي دبي.

وتأتى هذه الخطوة تماشياً مع جهود “دو” المتواصلة لإثراء تجربة عملائها في دولة الإمارات، وتشمل الشراكة الجديدة، التي تم الإعلان عنها في الأول من أغسطس، أوجهاً عدة تهدف إلى توفير عروض وخدمات ذات قيمة مضافة.

وتهدف دو من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز تفاعلها مع عملائها ومنحهم تجارب ترفيهية غير مسبوقة خارج حدود خدمات الاتصال.

وللاحتفاء بهذه الشراكة، أعلنت دو عن إتاحة الفرصة أمام عملائها للفوز بعطلة مدفوعة التكاليف بالكامل على متن طائرات فلاي دبي إلى ثلاث وجهات حول العالم تشمل مصر وأذربيجان وجورجيا.

وسيدخل اسم العميل تلقائياً في السحب عند دفع فاتورته أو قيامه بإعادة تعبئة رصيده عبر تطبيق دو أو خدمة حسابي. وسيبلغ إجمالي عدد الفائزين في السحب 137 فائزاً، حيث سيتم الإعلان عن فائز واحد يومياً من 1 أغسطس حتى 15 ديسمبر المقبل، وستسافر المجموعة الأولى من الفائزين والبالغ عددهم 31 إلى العاصمة الجورجية تبليسي يوم 13 سبتمبر الجاري.

وقال نيلسون ديزوزا، نائب الرئيس لبرنامج العطلات في شركة فلاي دبي: “يسعدنا التعاون مع دو في هذه الشراكة الاستثنائية التي ستتيح المجال أمام عدد كبير من الفائزين المحظوظين للاستمتاع بعطلات فريدة من نوعها عبر السفر معنا إلى وجهات سياحية مميزة حول العالم، فضلاً عن تجربة خدمات التجوال الدولي من دو”.

وتابع: “نحن نعتقد أن مثل هذه الشراكات مهمة جداً للشركات والعلامات التجارية الوطنية، كونها تساهم بتوفير العديد من الفوائد للعميل أو المستهلك النهائي، ونؤكد في فلاي دبي التزامنا بمواصلة الابتكار والتعاون الهادف لتوفير مجموعة متنوعة وواسعة من المزايا للمسافرين على متن طائراتنا”.

شارك برأيك