Booking.com

تشارك شركة الخطوط الجوية الكويتية في معرض اكسبو دبي 2020، الذي ويستمر حتى 31 مارس 2022، تحت عنوان “تواصل العقول وصنع المستقبل”، من خلال جناح خاص بها ضمن جناح دولة الكويت، والذي يشمل أيضاً مشاركة جهات عديدة من القطاعين الحكومي والخاص، وأصحاب المشاريع الصغيرة الكويتية.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة الشركة بالإنابة، المستشار فيصل الغريّب: “إن مشاركة الخطوط الكويتية في المعرض تأتي تلبيةً لدعوة وزارة الإعلام في الكويت، ونتقدم لها بجزيل الشكر على جهودها الحثيثة، وحرصها على ابراز الكويت في أفضل صورة، حيث ستشارك الخطوط في عدد من فعاليات المعرض بجناح مميز، سيكون مكملاً لزملائها في القطاعات الأخرى الحكومية وغيرها المشاركة من دولة الكويت، ونتطلع أيضاً أن يكون فاعلاً ومساهماً في انجاح ذلك”.

وأشار إلى أن الكويتية مستعدة لإستقبال روّاد المعرض من خلال ما ستقدمه في جناحها الخاص، الذي يتضمن عرض مقتنيات خاصة ومميزة، بالإضافة إلى التعريف بتاريخ الشركة العريق منذ تأسيسها في 1954، وأهم ما حققه الطائر الأزرق على مدار 67 عاماً، والدور الإقليمي والعالمي، فضلا عن الإنجازات والجوائز التي حققتها مؤخراً، والتي تبوأت بها مقعداً مهماً بين شركات الطيران العالمية.

وأضاف الغريّب: “أتت مشاركة الخطوط في إطار حرص مجلس الإدارة على الوجود في مثل هذا المحفل العالمي، ولوعيه التام بأهميته البالغة والذي سيشهد مشاركة عدد كبير من الدول من كل أنحاء العالم، ومن المتوقع أيضاً أن يشهد عددا كبيرا من الزوار”.

لافتاً إلى أن الخطوط دائماً ما تكون حاضرة في مثل هذه الفعاليات والمناسبات الضخمة، لاسيما انها تحمل اسم الناقل الوطني، وتمثل دولة الكويت بين الجهات الأخرى المشاركة في المعرض.

شارك برأيك