Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الجوية الوطنية ومقرها الكويت، أولى رحلاتها في منطقة الخليج العربي إلى مملكة البحرين، لتصبح الوجهة الخليجية الأولى التي تحط بها طائرات الشركة منذ تدشين التشغيل التجاري لها في يوليو الماضي.

وقد رحبت شركة مطار البحرين المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي بالرحلة الإفتتاحية للخطوط الوطنية التي انطلقت من مطار الكويت الدولي.

وكان في استقبال الرحلة في مطار البحرين الدولي وفد من إدارة شركة مطار البحرين الدولي وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين السيد أيمن زينل.

وبهذه المناسبة قال السيد أيمن زينل: “تأذن هذه الرحلة ببداية عهد جديد من التعاون المثمر بين الخطوط الجوية الوطنية وشركة مطار البحرين، كما تسهم في الوقت ذاته في تعزيز حركة السياحة والتجارة بين الكويت ومملكة البحرين”.

وتابع: “نحن نؤكد على دعم شركة مطار البحرين للخطوط الجوية الوطنية كشركة جديدة تنضم الى الخطوط المشغلة في مطار البحرين الدولي، حيث ستوفر رحلاتها المزيد من الراحة والخيارات الملائمة للمسافرين”.

وبدوره، قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الوطنية السيد رياض السعيد: “يسعدنا افتتاح الخط الجديد إلى مملكة البحرين من خلال إطلاق رحلات يومية بأقل الأسعار، إذ تعد البحرين المحطة الخليجية الأولى للشركة منذ تدشين التشغيل التجاري لها بالإضافة الى تسيير رحلات إلى أربع وجهات هي النجف، تبليسي، باكو وسراييفو، كما تخطط الشركة لإضافة المزيد من الوجهات والخدمات في المستقبل القريب”.

وتمثل شركة الخطوط الجوية الوطنية ثالث شركة طيران كويتية تطلق رحلاتها إلى مملكة البحرين، وذلك إلى جانب شركة الخطوط الجوية الكويتية، والتي تعتبر الناقلة الوطنية في دولة الكويت، وشركة طيران الجزيرة التي تشكل الناقلة الوطنية الثانية في الكويت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.