Booking.com

أعلنت شركة ماريوت الدولية أنها أضافت إلى محفظة Marriott Bonvoy التابعة لها والتي تضم 30 علامة من علامات الفنادق المذهلة افتتاح فندقين جديدين في دبي هما فندق ألوفت (Aloft) وفندق إلمنت (Element)، وجهتان جديدتان تتيحان للضيوف الاسترخاء والانتعاش وتجديد الطاقة والبقاء على اتصال وتواصل.

ويقع الفندقان بالقرب من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من معالم الجذب الشهيرة في دبي مثل دبي مول وبرج خليفة ونادي خور دبي للجولف واليخوت وسوق الذهب، وهما يناسبان المسافرين القادمين إلى دبي والمقيمين فيها على حد سواء بفضل ما يقدمانه لهم من بيئة حضرية تفاعلية ونابضة بالحياة.

وتعليقاً على ذلك، قال سانديب واليا، رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: “نحن مسرورون جداً بتوسيع نطاق أعمالنا في دولة الإمارات مع افتتاح فندقين جديدين يقعان بالقرب من أحد المطارات الأكثر ازدهاراً في العالم، ألوفت وإلمنت وجهتان تقدمان تجارب ضيافة على أعلى مستوى بسعر مغري يجذب رجال الأعمال والسياح والمقيمين على حد سواء بفضل ما يحتضانه من مساحات تفاعلية ومبتكرة”.

وقد صُمم فندق ألوفت مطار دبي للمسافرين من الجيل المقبل الذين لا يعرفون الكلل ولا الملل، وهو يضع في متناولهم مساحات اجتماعية نابضة بالحياة ومزودة بأحدث التكنولوجيا وآخر التصاميم.

يحتضن الفندق 230 غرفة مجهزة بالكامل بأسرّة مريحة ودش للاستحمام وخدمة واي فاي مجانية وأجهزة تلفزيون LED مقاس 55 بوصة، كما يقدم للضيوف لوازم استحمام خاصة من منتجع بليس سبا (Bliss Spa).

ويتميز الفندق بمسبح على السطح يطل على خط أفق دبي المذهل ويشكل البقعة المثالية لتأمل الشمس وهي تغيب في الأفق. وأما الضيوف الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم بعيداً عن منزلهم، فيقدم لهم فندق ألوفت مطار دبي مركز Re:Chargeللياقة البدنيةالذي تم تجهيزه بأفضل المعدات والآلات الرياضية لممارسة أي تمرين.

واستوحي فندق إلمنت مطار دبي من الاستدامة والتفكير المبتكر بحيث أنه يضم 89 وحدة مستوحاة من الطبيعة وتتوزّع على استوديوهات وأجنحة ليشعر الضيوف بأن الطبيعة تغمرهم بطريقة متوازنة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.