Booking.com

كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير العقاري “شروق”،  عن تنفيذها مجموعة من المشاريع السياحية في مدينة خورفكان الواقعة على السواحل الشرقية لإمارة الشارقة الإماراتية.

وقد أوضحت الهيئة في بيان لها أن المشاريع التي تعمل على تنفيذها تشمل منتجع الجبل “ذا شيدي”، وجزيرة العلم “خورفكان”، والمرحلة الثانية من تطوير “كورنيش المدينة”، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخدمية المتنوعة مثل المطاعم والمقاهي الشاطئية.

كما أشارت إلى أن مشروع منتجع الجبل”ذا شيدي” الذي تعمل على تطويره يتألف من قسمين وهما الحصن والأجنحة، حيث يقع الحصن على قمة التلة ويطل على البحر، ويضم منطقة استقبال وخدمات الطعام وحمام السباحة وسبا ومركز لياقة ومطاعم، بينما يتألف قسم الأجنحة من 170 جناحاً فندقياً ذو إطلالة على الشاطئ.

ولفتت شروق إلى أن مشروع جزيرة العلم يضم علم دولة الإمارات على سارية يبلغ طولها 75 متراً، ومجموعة من المرافق الخدمية والتجارية ومضمار للجري ومسطحات خضراء.

وكذلك أضافت أنها تعمل الآن على تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير “كورنيش خورفكان” والتي يتم تنفيذها في المنطقة الواقعة على يسار الشاطئ، لافتة إلى أنه سيتم إنشاء فندق جديد على الجانب الشرقي من الشاطئ، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي والملاعب والمواقف وممشى لأصحاب الدراجات الهوائية، وآخر خاص للمشي.

ويذكر أن “شروق” كانت قد أنهت المرحلة الأولى من مشروع كورنيش خورفكان نهاية العام الماضي والتي شملت المنطقة الواقعة على يمين الشاطئ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.