Booking.com

تدشّن شواطئ دبي الموسم العالمي للدراجات المائية، حيث يترقب عشاق الرياضات البحرية في العالم انطلاق أولى الفعاليات الدولية الرسمية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن أجندة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي أم- مع إقامة منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية، الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية 2020.

وينظم الحدث الكبير نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020 تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي أم- وإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

وبرعاية مجموعة مراس في شاطئ “لا مير” إحدى أجمل الواجهات البحرية في الدولة، والذي يحتضن المنافسات غداً للمرة الأولى.

وينتظر‎ أن تجمع المنافسات اليوم الأول من السباق ما يزيد عن 70 متسابقاً من مختلف بلدان العالم، وأكملت‎ اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة السباق، حيث يتنافس‎ المشاركون على ألقاب 12 فئة هي: جالس جي بي 1، جالس جي بي 2، جالس جي بي 3، جالس جي بي 4.

والحركات الاستعراضية واقف جي بي 1، واقف جي بي 2، واقف مخضرمين جي بي 2، واقف جي بي 3.3 “13-15 سنة”، واقف جي بي 3.2 “10-12 سنة”، واقف جي بي 3.1 “8-9 سنوات” إضافة إلى منافسات فئة بطولة دبي للألواح الطائرة “هايدرو فلاي”.

ورحب هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالمشاركين، مؤكداً أن إقامة المنافسات في شاطئ “لا مير” من شأنه أن يشكل إضافة جديدة للمناسبة كونها ستكون أمام أعين جمهور جديد وفي أجمل وجهة بحرية في شواطئ جميرا.

وقال: “سباق دبي الدولي يقام في أجمل الواجهات البحرية، والحدث اكتسب ميزة أخرى هي كونه أول الأنشطة العالمية والدولية في روزنامة وأجندة السباقات البحرية عند الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي أم- وذلك أن بطولة الإمارات ومنذ سنتين تحولت لتصبح حدثاً دولياً يمنح المشاركين فيه في ثلاث فئات نقاطاً تضاف إلى التصنيف العالمي للمتسابقين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت