Booking.com

افتتح فندق شيراتون جراند دبي مؤخراً النادي الصحي “سول ويلنس آند سبا” الذي سيوفر تجربة استجمامية فريدة نحو تحقيق الاسترخاء والصفاء الذهني والشباب المتجدد، وقد تم إعادة تحديث المنتجع الذي عرف سابقاً بـاسم “شاين سبا” ليقدم أفضل العلاجات المستمدة من التقاليد والممارسات الشرقية العريقة.

وتتضمن العلاجات الخاصة بالنادي مجموعة من العلاجات المصممة خصيصاً من أفضل المكونات الطبيعية إلى جانب بعض أفضل منتجات العناية بالبشرة لأشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية، فعلى سبيل المثال، يستفيد علاج لإزالة التجاعيد من إيلميس بالبرو كولاجين والمتوفر مقابل 600 درهم إماراتي، من المرجان الأحمر ومستخلص بادينا بافونيكا المعروف بـ “ذيل الطاووس”، في حين يستخدم مساج سول سغنيتشر المتوفر مقابل 500 درهم، الزيوت العضوية لتوفير اشراقة نضرة وصحية للبشرة.

أما علاج “التقاليد العربية الحالمة”، فيعمل على تنظيف وتقشير البشرة باستخدام القهوة العربية، والزنجبيل، والليمون المنشط للتخلص من السيلوليت والتجاعيد والهالات المزعجة، قبل فرك البشرة بمزيج من الزيوت العطرية الدافئة للمزيد من النعومة والحيوية مقابل 750 درهم.

ومن العروض الأخرى المميزة يبرز علاج “ألف زهرة” الذي يستخدم أسلوب لف الجسم للتخلص من السموم، ويتوفر هذا العلاج مقابل 550 درهم، ويتضمن جلسة شاي منعشة لمزيد من الحيوية والنشاط.

وللأزواج حصتهم الكبيرة، إذ يوفر النادي عروض خاصة للاحتفاء بالمناسبات الغالية في غرف علاج خاصة لشخصين، حيث يمكن إعداد تجارب شخصية خاصة بالأزواج وكبار الشخصيات مقابل 1500 درهم، مع العديد من الإضافات الشاعرية كالعطورات الفرنسية، والشوكولا، وجلسات الجاكوزي المزينة ببتلات الورود، وحتى المأكولات الشهية التي يتبعها مساج سول الرئيسي الخاص بالأزواج.

كما يوفر “سول ويلنس آند سبا” جلسات يوغا مميزة، حيث ستتوفر هذه الجلسات لمدة شهرين مقابل 80 درهم للساعة الواحدة لغاية 15 فبراير. وتتنوع الجلسات بداية من تمارين هاثا البطيئة والناعمة، وصولاً إلى تمارين فينياسا السريعة والقوية، مع التأكيد على تمديد وتقوية العضلات والجسم، وستتوفر أيضاً يوم 31 يناير جلسات يوغا “القمر المكتمل” التي تقام إلى جانب حوض السباحة، مع وجود جلستين أسبوعيتين باكرتين عند بزوغ الفجر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.