Booking.com

أطلق فندق شيراتون دبي مول الإمارات برنامجه الشهري الحافل بالعروض المميزة مقدمًا العديد من الخيارات للضيوف ما بين تجارب طعام وجلسات على التراس ومنتجع صحي يضم العديد من المطاعم والمقاهي.

– ليلة المشاوي

تعرض أكشاك البيع الصغيرة التقليدية مختلف أصناف المازات الباردة والساخنة وتمتع بتناول الفطائر الساخنة من الفرن مباشرة، يمكن بعدها التجول في ركن المأكولات البحرية قبل تذوق تشكيلة المشاوي، ولا تنسى أن تترك مكانًا للحلويات والبوظة التركية على التراس، وذلك يوم الخميس من 6:30 مساءً حتى 11 مساءً الطابق 5 مطعم بيش مقابل 170 درهم للشخص الواحد.

– طعام مجاني للأطفال في بيش

يستفيد الأطفال تحت 12 سنة من تناول الغداء أو العشاء خلال أيام العمل مجانًا عند الطلب من القائمة المخصصة للصغار من بين تشكيلة المأكولات الشهية كالبرغر والبيتزا والباستا، وذلك طوال أيام الأسبوع، 12:30 ظهرًا من 3:30 عصرًا خلال شهري مارس وأبريل.

– غداء العمل

يقدم مطعم بيش الملاذ الأفضل خلال أيام العمل المتعبة، وهو الخيار المثالي لاجتماعات العمل ولقاءات الزملاء، كما يمكن اختبار الأجواء التركية وقت استراحة غداء العمل والتمتع بغداء مكون من فطيرة من اختيارك مع الشاي التركي بـ 63 درهم، وذلك يوم الأربعاء من 12:30 ظهرًا حتى 3:30 عصرًا.

– فطور في لينك كافيه

لتجربة نشاطا جديدا مع الأصدقاء يمكنكم التوجه إلى لينك كافيه في عطلة الأسبوع لتناول فطور صحي مكون  من البيض المحضر بعدة طرق وحبوب الإفطار والبانكيك، وذلك في لينك كافيه بالطابق الخامس يوميًا من 7 صباحًا حتى 11 صباحًا.

– صندوق كيك

يعتبر “لينك كافيه” مكان مثالي لحفلات أعياد الميلاد والذكرى السنوية حيث ستجدون طلبكم على مختلف أنواع كيك المناسبات، وسيلبي فريق العمل كافة طلباتكم ويؤمن الأجواء الرائعة في حال أردتم مفاجأة أطفالكم بشخصيات ديزني أو الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم، ويوفر قالب الكيك مقابل 160 درهم.

– شاين سبا

تقدم يوم كامل من الاسترخاء والراحة لتجديد حيوية العقل والجسم مع جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع استخدام كامل لمرافق السبا من مسبح ومركز لياقة بدنية طوال اليوم، وذلك لقاء 325 درهم لمساج لمدة 60 دقيقة مع دخول إلى السبا والنادي الرياضي والمسبح بالإضافة إلى لوجبة غداء.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت