Booking.com

أعلنت مجموعة بن حيدر للضيافة عن تغير العلامة التجارية لفندقها شيراتون ديرة في دبي إلى فندق جراند اكسلسيور ديرة بعد أن تولّت استلام إدارة الفندق من فنادق ستاروود العالمية.

ويُعدّ الفندق المنشأة الفندقية الرابعة للعلامة التجارية الإماراتية جراند اكسلسيور بعد فنادقها الأخرى في بر دبي، البرشاء، والشارقة.

وأعلنت مجموعة بن حيدر للضيافة عن خططها لزيادة مجموعة علاماتها الفندقية والتوسّع مع المزيد من المشاريع الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشرق الأوسط و أوروبا.

وقالت أن جراند اكسلسيور للفنادق والمنتجعات تجسد التعريف الحقيقي للضيافة العربية الأصيلة في بيئة تقليدية فريدة من نوعها، فهي مناسبة للاستجمام وممارسة الأعمال ضمن أجواء تُشعر الضيوف كأنهم في بلدهم.

وتتضمن مجموعة بن حيدر للضيافة ثلاثة أقسام للتشغيل، وهي مجموعة فنادق اكسلسيور التي تمتلكها وتديرها المجموعة نفسها، ويمتلك القسم الثاني الفنادق بإدارة طرف ثالث، أما القسم الثالث فيمتلك ويدير العلامة المحلية ديباج للشقق الفندقية.

ويتميز فندق جراند اكسلسيور ديرة بموقعه الاستراتيجي المثالي في قلب ديرة، ويبعد على مسافة بضع دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، وقريب من أسواق الذهب والتوابل، خور دبي، مراكز التسوّق وغيرها من المعالم التاريخية والمناطق التجارية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت