Booking.com

أعادت شركة طيران الإمارات افتتاح صالتيها للدرجة الأولى ورجال الأعمال في مطار “شانغي” الدولي بسنغافورة ومطار “سوفارنابهومي” في بانكوك، وذلك بعد إنجاز عمليات تجديد وتحديث شاملة لمدة خمسة أشهر للصالتين ضمن برنامج شامل لتجديد تصاميم صالات الشركة عالمياً.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في تجهيز صالاتها عبر العالم، بنحو 350 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.3 مليار درهم، ويمكن لمسافري طيران الإمارات في الدرجة الأولى ورجال الأعمال أو أعضاء فئتي سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية، والذهبية، المسافرين في الدرجة السياحية استخدام صالات الشركة في دول العالم.

وتقع صالة الإمارات في مطار شانغي في سنغافورة بمنطقة المغادرة فوق بوابة الصعود C1، وهي جزء من شبكة من 41 صالة مخصصة، تقع داخل المطارات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وتستوعب المنشأة الجديدة حالياً 222 مسافراً، أي بزيادة 179 مسافراً قبل التجديد.

أما بالنسبة لصالة الركاب الخاصة بطيران الإمارات في مطار سوفارنابهومي، فقد زادت مساحتها الإجمالية إلى 809 أمتار مربعة، من 516 متراً مربعاً، في حين زادت سعة الجلوس إلى 202، مما يسمح لها بخدمة حوالي 450 مسافراً يومياً.

وتتوزع صالات طيران الإمارات الـ 41 على عدد من مطارات العالم الرئيسية، كما توفر للمسافرين المخولين، إمكانية استخدام صالات شركائها في العالم، التي تغطي أكثر من 90 مطاراً، بنحو 12 صالة في أمريكا الشمالية والجنوبية، و24 صالة في أوروبا، و11 صالة في الشرق الأوسط، و20 صالة في أوروبا، و27 صالة في آسيا والمحيط الهادي.

ويضم مطار دبي الدولي، سبع صالات خاصة لطيران الإمارات في الكونكورسات الثلاثة المخصصة لرحلات الناقلة، حيث يوجد في كل كونكورس صالة لركاب الدرجة الأولى، وأخرى لركاب درجة رجال الأعمال، إضافة إلى “صالة الإماراتط الجديدة، التي افتتحت في الكونكورس C، ويمكن لركاب الأولى ورجال الأعمال استخدامها.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في تحديث صالاتها، حيث تم أخيراً الانتهاء من عملية تحديث صالة رجال الأعمال في الكونكورس بتكلفة 11 مليون دولار، وتوفر الصالات لضيوفها مجاناً تشكيلة واسعة من المأكولات، إضافة إلى مرافق الاستحمام والسبا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.