Booking.com

استقبلت العاصمة أبوظبي أمس الأول صالة مضمار المغامرات “إكس بارك” الأولى من نوعها في أبوظبي مع 13 نوع من الحواجز والعقبات الخاصة بالقفز الحر وذلك داخل صالات “باونس” للقفز الحر في مارينا مول أبوظبي.

وتستعد إكس بارك لافتتاح صالتها الأولى في العاصمة أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي شهدته صالاتها في عالم القفز الحر والرياضة على مستوى العالم، جالبةً معها مجموعة متنوعة من التحديات المشوقة التي تثير حماسة محترفي القفز ومحاربي النينجا الماهرين.

وقد صممت صالة إكس بارك أبوظبي مع اتخاذ التدابير اللازمة التي تراعي الأجواء العائلية والأسرية، ويمكن للصغار والكبار المشاركة في التحدي سواء كانوا من المحترفين أو المبتدئين، إذ توفر للمبتدئين فرصة التدرب وتعلم المهارات الأساسية مع حرية اختيار العقبات الصعبة، في حين توفر لمحترفي القفز الحر فرصة إطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية والفنية في القفز وتخطي العقبات ليتجاوزوا كل الحدود.

ويمكن للاعبين في إكس بارك أبوظبي الاختيار من بين 13 حاجز وعقبة بحسب مستوى مهارة اللاعب في لعبة محاربي النينجا من حيث قوة القفز وسرعة الجري والانحناء والقدرة للوصول إلى نهاية الدورة بأسرع وقت ممكن، إذ يمكن خوض كل مرحلة من التحدي على حدة أو المتابعة من أول تحدي وصولاً إلى آخر عقبة مع زيادة صعوبتها بعد تجاوز كل عقبة، مما يتيح لمحترف القفز إمكانية تحسين مستواه مع كل مرحلة وإظهار إبداعاته في المجال الذي يجيده.

وفي ذات السياق، ستتاح إمكانية المشاركة في تحديات القفز للسيدات فقط، وستكون دورة السيدات حصرية وستقام قبل إطلاق الحدث رسمياً كدورة تجريبية يوم 1 أغسطس، وذلك يوم الأربعاء المخصص للسيدات أسبوعيا في باونس أبوظبي.

يمكن التسجيل للمشاركة في إكس بارك مقابل 95 درهم في الساعة عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني فقط، ومقابل 105 دراهم في الساعة عند شراء التذكرة من باونس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت