Booking.com

أعلن برنامج ولاء ضيف الاتحاد التابع للاتحاد للطيران وبرنامج “إيرمايلز” الشرق الأوسط المملوك والمشغل من قبل مؤسسة “Aimia Inc TSX: AIM”، لحلول الولاء والسفر، عن مبادرة مكافآت جديدة تتيح لأعضاء برنامج “إيرمايلز” الشرق الأوسط، استبدال أميالهم بأميال “ضيف الاتحاد”.

وعند القيام بتحويل الأميال من “إيرمايلز” الشرق الأوسط لأميال “ضيف الاتحاد”، يمكن للأعضاء استبدال تسعة من أميالهم مقابل ميل واحد من أميال “ضيف الاتحاد”، ومن ثم استبدال الأميال المحوّلة بمكافآت رحلات جوية من الاتحاد للطيران أو ترقية للرحلات فضلاً عن إجراء حجوزات فندقية وشراء باقات عطلات.

كما يتيح لهم متجر مكافآت الاتحاد استبدال أميالهم مع ما يزيد عن 3 آلاف منتج من منتجات العلامات التجارية الرائدة والتي تتراوح ما بين الأجهزة الإلكترونية ومنتجات الموضة والهدايا المتنوعة وغيرها.

وفي إطار الالتزام الكبير لبرنامج “ضيف الاتحاد” تجاه توفير تجربة سفر مخصصة لأعضائه، يمكن لأعضاء البرنامج من الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية الاستمتاع بخصومات تصل إلى 75 بالمئة لدى اختيارهم المسبق للمقاعد من فئة السياحية القياسية والسياحية الرحبة.

وفي هذا الصدد، ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، في هذا الشأن قائلاً: “نسعى باستمرار لإيجاد سبل تعاون جديدة من شأنها تقديم مزيد من الفائدة للمسافرين، ولا شك أن شراكتنا مع برنامج إيرمايلز الشرق الأوسط، هي خير مثال على ذلك، خاصة وأننا نتيح بذلك لعملائنا المشتركين إمكانية الوصول إلى تشكيلة أوسع من مكافآت السفر والخدمات والمنتجات”.

وبدوره قال بول لاسي، رئيس مكاتب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة أيميا: “إننا في غاية السعادة بإبرام تلك الشراكة التي ستفتح أمام عملاء إيرمايلز الشرق الأوسط مزيدًا من فرص استبدال أميالهم مقابل تشكيلة واسعة من الرحلات والترقيات مع ضيف الاتحاد، لا سيّما أن هدفنا يصب في توفير المزيد من المنتجات والخدمات لعملائنا في إطار عمليات شرائهم واستبدالهم لأميال إيرمايلز”.

شارك برأيك