أطلق ضيف الاتحاد عروضاً مذهلة لمحبي التسوق، تشمل فرصة لدخول السحب، والفوز بجوائز قيمة، فضلاً عن مضاعفة أميالهم المكتسبة ثلاث مرات.

وأوضحت الاتحاد للطيران أنه احتفالاً باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات، سيحظى أعضاء “ضيف الاتحاد” ممن يتسوقون لدى أي من شركاء البرنامج ويكسبون الأميال، على فرصة لدخول السحب للفوز بواحدة من بين 49 جائزة.

وتشمل تلك الجوائز تذكرتي سفر، مع العودة على متن درجة الأعمال مع الاتحاد للطيران، و500,000 ميل من أميال ضيف الاتحاد، إلى جانب العديد من قسائم التسوّق، وقسائم لحدائق ياس الترفيهية، وسيارة مؤجرة لسبعة أيام من آفيس، وتأمين على المركبة لمدة عام من شركة الوثبة للتأمين، وستدخل كافة المعاملات التي تتم في الفترة من 1 ولغاية 31 ديسمبر 2020، في السحب على الجوائز.

كما يمكن للأعضاء الحصول على فرصة لدخول السحب أكثر من مرة، عند كل معاملة يقومون بها باستخدام بطاقة ضيف الاتحاد فيزا المشتركة، مع أحد شركائنا الماليين الخمسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهم مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك أبوظبي التجاري، بنك أبوظبي الأول، بنك الإمارات الإسلامي، ومصرف الهلال.

وسيتمكن المتسوقون، فور ربط بيانات بطاقات “فيزا” الخاصة بهم مع تطبيق “ضيف الاتحاد”، والشراء عبر تلك البطاقات، من كسب أميالهم مضاعفة ثلاث مرات مقابل كل 3 دراهم ينفقونها على المشتريات التي تزيد على 50 درهما.

وستكون هذه الفرصة متاحة للأعضاء لغاية 9 يناير 2021 على جميع مشترياتهم خلال أيام عطلة الأسبوع.

شارك برأيكإلغاء الرد