أعلنت شركة “طيران أديل flyadeal” اختيار “ريت جاين RateGain” الشركة رقم واحد التي تقدم البرمجيات كخدمة بقطاع السفر والضيافة، وذلك نظرًا لتقديمها حل متطور ذكي متعلق بأسعار تذاكر الطيران في الوقت الفعلي، يسمى “آيرجاين AirGain”.

ونظرًا لأن طيران أديل تتطلع إلى توسيع عملياتها إلى ما وراء المملكة العريية السعودية، فإنها تتطلع إلى توسيع نطاق إدارة الإيرادات التي ستساعدها على مواكبة المنافسة وكسب حصتها في السوق، وستسهم أداة إير جاين الذكية المتاحة عند الطلب والخاصة بأسعار تذاكر الطيران “آيرجاين” في محافظة طيران أديل على مكانتها ومعدل نموها.

وتعتبر إيرجاين أداة ذكية مبتكرة لتسعير تذاكر الطيران من خلال الاستعانة بالبرمجيات كخدمة لتحسين وتعزيز الإيرادات والكفاءة التشغيلية لشركات الطيران، وتعد الشراكة مع طيران أديل بمثابة دليل على نجاح إيرجاين في اختراع حلول تقنية فائقة للمساعدة في نمو صناعة الطيران.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال السيد أبورفا شاماريا مدير أول الإيرادات بشركة ريت جاين: “بينما تفتح المملكة العربية السعودية أبوابًا لمزيد من البلدان والشركات، ستلعب طيرن أديل دورًا حاسمًا في تلبية احتياجات هؤلاء الضيوف والمسافرين الجدد”.

وتابع: “نحن في ريت جاين متحمسون للغاية لنكون جزءَا من هذه المهمة مع طيران أديل ونتطلع إلى مساعدة فريق إدارة الإيرادات وتزويده بالتحليلات والرؤى لاتخاذ قرارات الأعمال بطريقة أكثر ذكاءً ووتيرة أسرع، ويشرفنا تلك الثقة التي وضِعت فينا ونتطلع إلى المساهمة كشريك استراتيجي في قصة نمو طيران أديل”.

وبدوره، السيد سوديب غاي المدير التجاري ورئيس قسم خدمة العملاء بشركة طيران أديل، قائلاً: “يهتم فريق العمل في طيران أديل جدًا بجزئية الرؤى والتحليلات الناتجة عن التواصل مع العملاء. فنحن كشركة طيران جديدة وحديثة، نبيع معظم تذاكرنا عبر الإنترنت، ولذلك فمن المهم بالنسبة لنا أن نفهم رسوم العروض المقدمة لعملائنا من خلال الوسائط الرقمية، وتمنحنا أداة إيرجاين المرونة لفهم السوق الحالي والاستعداد للنمو والتوسع”.

شارك برأيكإلغاء الرد