Booking.com

أطلقت شركة طيران أديل أولى رحلاتها الدولية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار الكويت، وبذلك يرتفع إجمالي عدد وجهات فلاي أديل إلى 15 وجهة داخلية ودولية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء بطيران أديل أحمد بن عبدالكريم البراهيم، أن افتتاح الوجهة الجديدة وإضافتها إلى شبكة رحلات الشركة يأتي سعيها لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكد أن إطلاق الوجهة الجديدة إلى دولة الكويت سيسهم في تعزيز أواصر العلاقات الأخوية بين أبناء البلدين الشقيقين، إضافةً إلى تقوية روابط التعاون والتلاقي بينهما في مجالات عدة منها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياحية، مفيداً أن وجهة الكويت تُعد الوجهة الدولية الثانية للشركة، حيث دُشنت محطة دبي في يوليو الماضي.

وبين البراهيم أن رحلات الشركة من وإلى الكويت ستوفر منتجًا اقتصاديًا جديدًا وبأسعار جاذبة للمسافرين بين البلدين وذلك دعمًا لحركة السفر وبخاصة الراغبين من داخل الكويت في حضور فعاليات موسم الرياض والاستمتاع ببرامجه المذهلة.

وفي السياق ذاته فقد تمت إضافة رحلتين جديدتين ما بين الرياض ودبي وذلك دعمًا لموسم الرياض والراغبين من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في حضور فعاليات الموسم لهذا العام.

وبذلك سيرتفع بذلك عدد الوجهات المباشرة المرتبطة من وإلى محطة الرياض إلى 10 وجهات هي جدة، أبها، الدمام، جازان، حائل، المدينة، نجران، تبوك، دبي والكويت، كما سيتوالى فتح عدد من الوجهات الداخلية والدولية وذلك اعتمادًا على وصول مزيد من الطائرات الجديدة لدعم عمليات الشركة وخدمة شبكة الرحلات.

وبدورها، صرحت الخطوط الجوية الكويتية في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنها ستقوم باستئناف رحلاتها إلى 3 مدن في السعودية هي جدة والدمام والرياض.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.