Booking.com

أعلن طيران أديل عن وصول أول طائرة تنضم إلى أسطول الناقل من طراز إيرباص A320neo إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدماته والتوسع في عملياته التشغيلية.

وقد أطلق فلاي أديل على طائرته الجديدة اسم “الثريا” والمعروفة أيضًا باسم الشقيقات السبع، نسبة لأحد ألمع وأشهر العناقيد النجمية المفتوحة التي تقع في كوكبة الثور.

وبذلك تنضم “الثريا” إلى أسطول شركة طيران أديل الحالي والمكون من 11 طائرة من طراز إيرباص A320neo وتتميز بمستقبل أكثر كفاءة في اقتصاديات التشغيل على الخطوط القصيرة والمتوسطة المدى، وتتميز بتخفيض استهلاك الوقود بـ 20%.

يشار إلى أن طيران أديل أحدث طيران اقتصادي وثالث أكبر مشغل جوي بالمملكة العربية السعودية، أعلن أنه وبعد صدور الموافقة الكريمة لاستئناف رحلات النقل الجوي الداخلي، فإن الشركة قررت عودة تشغيل رحلاتها الجوية الداخلية اعتبارًا من يوم الأحد 31 مايو 2020.

وفي سياق آخر، أعلن طيران أديل عن حاجة الشركة إلى طاقم طائرة نسائية للحاصلين على الثانوية العامة، لتكون مسؤولة عن السلامة والمعايير في جميع أنحاء مقصورة الطائرة، التأكد من توفر جميع منتجات البيع على متن الطائرة، الحصول على رخصة طاقم الطائرة، اتخاذ جميع المبادرات، لمعالجة كل ما يتعلق بمقصورة الطائرة، ضمان تحقيق وتجاوز أهداف المبيعات على متن الطائرة والمساهمة في تقديم أعلى معايير الخدمة للمسافرين لتكون تجربة مميزة لهم.

وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي شروط التقدم على أن تكون المتقدمات سعوديات الجنسية، الحد الأدنى للعمر 23 سنة، الحد الأقصى للعمر 35 سنة، الحد الأدنى للطول 160 سم، إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثًا، أي لغة إضافية تعتبر ميزة إضافية، شخصية لبقة والقدرة على العمل مع الآخرين، خبرة سابقة في مجال خدمة العملاء أو المبيعات تعتبر ميزة إضافية، صحة ولياقة بدنية جيدة وغير مدخنة، يجب أن تكون قادرة على السباحة 50 مترًا بصفة فردية، وسيتكون الطاقم من 20 وظيفة بدوام كامل (مناوبة‎)، على أن يكون آخر تاريخ للتقديم 5 نوفمبر المقبل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت