Booking.com

احتفلت شركة طيران أديل بالراكب رقم 100 ألف، وذلك بعد شهرين فقط منذ بدء انطلاق أولى رحلات الناقلة الاقتصادية في 23 سبتمبر الماضي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقد قام طيران أديل الناقل الأحدث في المملكة بتطوير شبكته وزيادة عدد رحلاته بسرعة كبيرة منذ إطلاقه، ليحقق نجاحاً بارزاً، ويصل إلى 100 ألف راكب.

واستفاد الراكب رقم 100 ألف من الأسعار المخفضة والمغرية التي قدمها “أديل”، وسافر مع عائلته من الرياض إلى جدة لأداء مناسك العمرة.

وبهذه المناسبة بادر طيران أديل بتكريم الراكب بدر النفيعي، بمنحه قسيمة شرائية لقيمة تذاكره، ومجسماً لطائرة أديل، تقديراً وامتناناً له، وتخليداً لهذه الذكرى.

وقال السيد كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي للشركة: “يحظى طيران أديل بترحيب كبير من الركاب، لاهتمامه وحرصه على تقديم تجربة سفر ممتعة لا تنسى منذ بدء أعماله في سبتمبر”.

وأضاف: “ويسرّنا اليوم أن نحتفل بالراكب الـ100.000، لمواصلة جهودنا في تلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار مخفضة في المملكة، وسنعمل على تقديم المزيد من الرحلات الجديدة خلال الأشهر المقبلة، ونتطلع إلى وصول المزيد من طائراتنا الجديدة لدعم رحلاتنا في المملكة”.

ومن جانبه، عبر بدر النفيعي عن سعادته البالغة بأن يكون الراكب رقم 100.000 في طيران أديل وقال: “أنا سعيد جداً في هذه اللحظة بأن أكون أنا وعائلتي جزءاً من تاريخ طيران أديل”.

وأضاف: “أتمنى أن يخوض الجميع هذه التجربة التي وجدنا فيها أفضل خدمة على متن الطائرة، وترحيباً من الموظفين، ومصداقيةً في المواعيد، ولذلك أنصح بالسفر مع أديل لكل من يرغب في الاستمتاع بتجربة سفر متميزة بأسعار مخفضة، وأتمنى أن أكون كذلك الراكب رقم 200 ألف لكي أحتفل مرة أخرى مع طيران أديل”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: