Booking.com

دشن طيران أديل، أولى رحلاته المتجهة من مطار حائل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وبذلك سيرتفع عدد الرحلات اليومية التي يشغلها طيران أديل يومياً إلى 100 رحلة.

وقد أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في مطار حائل الدولي عن إنطلاق الرحلة الافتتاحية عبر الناقل الاقتصادي بواقع رحلة يوميًا، من خلال موعد وصول رحلة الرياض الساعة 12:30 مساءً ومغادرتها مطار حائل الساعة 13:05 مساءً.

وتأتي هذه الرحلات الجديدة مدعومة بانضمام ثلاث طائرات إلى أسطول الشركة ليزيد بذلك حجمه من 11 طائرة إلى 14 طائرة حديثة وترتفع معه عدد المحطات الداخلية من 8 محطات إلى 11 محطة.

ويأتي ذلك ضمن برنامج الهيئة في تطوير وتحسين المطارات وزيادة عدد الوجهات الداخلية والدولية، وإطلاق حزمة من المبادرات في مختلف مطارات مناطق المملكة لرفع مستوى التنافسية والموازنة بين العرض والطلب في سوق النقل الجوي بما يخدم المسافر لتعزيزصناعة الطيران المدني.

وقد حضر التدشين مدير عام المطارات الشمالية مدير مطار حائل الدولي خالد بن يحيى السيف، ونائب الرئيس للموارد البشرية بطيران أديل أحمد بابطين، وعدد من مسؤولي الهيئة العامة للطيران المدني والخطوط السعودية ومدراء القطاعات بالمطار.

الجدير بالذكر أن طيران أديل أعلن في وقتٍ سابق أنه من 27 نوفمبر ستبدأ أول الرحلات بين الرياض وحائل، بواقع رحلتين يومياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.