Booking.com

أعلن طيران أديل عن توسيع عملياته التشغيلية في المنطقة الشرقية والجنوبية، وذلك من خلال تسيّير رحلات جديدة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى كل من الباحة وبيشة، واستئناف الرحلات ما بين الدمام والطائف.

ويضاعف الناقل عدد الرحلات القائمة حالياً ما بين الدمام وأبها، بهدف مواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية خدمةً للمواطنين والمقيمين بجميع مناطق المملكة.

وكشف طيران أديل أنه سيضيف لشبكة رحلاتها 14 رحلة جديدة ما بين يومية وأسبوعية، وسيقوم في الأول من أغسطس المقبل بتشغيل 6 رحلات اسبوعياً في الاتجاهين ما بين الدمام وبيشة، مفيدًا أن الرحلات الجديدة بين الدمام والباحة سيتم أطلاقها في اليوم التالي، 2 أغسطس وستكون بواقع 4 رحلات يومياً في الاتجاهين.

كما سيتم ابتداء من الأول من أغسطس استئناف وعودة الرحلات ما بين الدمام والطائف وذلك بواقع رحلتين يومياً في الاتجاهين مع إضافة رحلتين أخريين تربطان الدمام بأبها ليصبح مجموع الرحلات ما بينها 4 رحلات في الاتجاهين.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بطيران أديل أحمد البراهيم أن “أديل” أولت اهتماماً كبيراً لخدمة جميع مناطق المملكة والإسهام في دفع عجلة التقدم والتنمية، مفيدًا أن “أديل” شهدت توسعاً في عملياتها التشغيلية مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وعمدت على ربط المطار مع 8 مطارات داخلية، بهدف مواكبةً المتغيرات والتطورات التي يشهدها سوق النقل الجوي بالمملكة.

وأفاد أن أديل ستسير اعتباراً من 2 أغسطس ما يقارب 82 رحلة يومياً تربط من خلالها جميع الجهات الأربعة على خريطة المملكة برحلات جوية منتظمة، مفيدًا أن الرحلات الجديدة من وإلى الدمام ستوفر خيارات أوسع للمسافرين المغادرين من المنطقة الشرقية وجميع مدنها ومحافظاتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت