Booking.com

أعلنت شركة طيران أديل عن إطلاق وجهته الجديدة إلى مدينة أبها وإضافتها إلى شبكته المتنامية لتغطية العديد من مدن المملكة، حيث تبدأ أولى الرحلات إلى مطار أبها مطلع شهر فبراير 2018، بمعدل رحلتين يومياً من مدينتي جدة والرياض بمواعيد مناسبة، وبأسعار منخفضة، تأكيداً لالتزام الشركة بإرضاء عملائها.

وبذلك تعد أبها الوجهة الخامسة لـ”طيران أديل” من جدة، والثالثة من الرياض، لمواصلة مسيرة النجاح بعد إطلاق رحلاته إلى كل من الدمام والقصيم وجازان في غضون ثلاثة أشهر فقط من بدء أعماله بالمملكة.

ويأتي إطلاق أولى رحلات “طيران أديل” إلى مدينة أبها، بعد وصول طائرته الجديدة الخامسة من طراز A320 ألمانية الصنع، إلى مدينة جدة أواخر شهر ديسمبر2017، وذلك لتقديم فرصة سانحة للعملاء لاستكشاف التراث الوطني، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من خلال ربط مدينة أبها، قلب منطقة عسير، بأكبر مدينتين في المملكة.

 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ”طيران أديل” كون كورفياتيس: “يسرنا الاستمرار في الوفاء بوعدنا بتوفير رحلات يومية بأقل الأسعار إلى العديد من مدن المملكة، ومنذ بدء أعمالنا، ظللنا نحقق في كل شهر توسعاً جديداً في شبكتنا لإتاحة الفرصة إلى المزيد من عملائنا الكرام بخوض تجربة سفر قيمة وممتعة لا تنسى مع طيران أديل”.

وأضاف: “تُعد أبها وجهة سياحية شهيرة ومتميّزة، ونحن نتطلع إلى ربطها بمدن عديدة أخرى في المملكة، ونقل عملائنا إلى هذه المنطقة السياحية التي تقدم لهم جمال الطبيعة والتاريخ والتراث، كما نسعى إلى تقديم أسعار منخفضة إلى مدينة أبها يومياً”.

وأشار إلى أنه بإمكان العملاء الحجز من خلال موقع “طيران أديل” flyadeal.com حتى منتصف ليلة 31 يناير 2018، على أن تكون فترة السفر سارية حتى 25 مارس 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت