Booking.com

اقتربت شركة طيران أديل -الجناح الإقتصادي للخطوط الجوية العربية السعودية- من نقل ثلاثة ملايين مسافر، خلال عملها منذ 14 شهرًا، وذلك وفقاً تصريحات كون كورفياتيس رئيسها التنفيذي.

وقد بدأت أديل انطلاقتها الأولى في فعاليات اليوم الوطني السابع والثمانين للسعودية، حيث أوضح كورفياتيس خلال اللقاء الذي عقد أمس الأول مع الإعلاميين في مدينتي الرياض والدمام، أنّ الشركة تعمل وفق رؤية المملكة 2030 من خلال رفع أعداد المستفيدين من خدمات الطيران، مبيناً أن العنصر النسائي يمثل 30% من موظفي الشركة.

مؤكداً أن أديل تسعى إلى مواكبة هذه الرؤية الطموحة حيث حصلت على 30 طائرة وأحقية طلب 20 طائرة أخرى، وذلك ضمن الصفقة التي أعلن عنها مؤخراً مع شركة بوينج لتلبية الطلب المتزايد داخل المملكة، التي تضاف إلى مجموعة أسطولها الحالي، ويتضمن من (11) طائرة من طراز إيرباص 320.

وأفاد كورفياتيس، أن “طيران أديل” مع أسطول طائراتها الجديدة ستفتتح رحلاتها الدولية خلال العام الجاري 2019، وذلك بعد تحديد الوجهات المطلوبة والتنسيق مع مطارات الدول المحددة، مؤكدأ أن دراسات الشركة أثبتت الطلب المرتفع على الإمارات ومصر، بالإضافة إلى بعض الدول الأخرى.

وأشار إلى شبكة رحلات الشركة، إذ تتضمن حالياً (8) وجهات هي الرياض وجدة والدمام والقصيم وأبها وجازان والمدينة المنورة، وتبوك، وتغطي جميع أرجاء المملكة.

واستعرض الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل خلال اللقائين تجربت الشركة في صناعة الطيران الاقتصادي بالمملكة، حيث حصلت على أفضل شركة طيران ناشئة لعام 2018 من مركز (كابا)، متناولاً برامجها الحالية وخططها المستقبلية.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت