Booking.com

أعلنت شركة طيران الإتحاد الإماراتية أنها سوف توفر لضيوفها خدمة إنترنت لاسلكي “واي فاي” مجاني وأجهزة لوحية “آي باد” مجانية عند الطلب، وذلك على متن الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، اعتبارًا من 2 أبريل الجاري.

وقد بعثت الاتحاد للطيران رسائل إلكترونية إلى أعضاء “برنامج المسافر الدائم” الثلاثاء الماضي، تعلن فيها أنها ستعيرهم حواسيب لوحية وستقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي غير المحدودة لمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة.

وتحظى جميع رحلات الاتحاد للطيران إلى الولايات المتحدة الامريكية بالاتصال عبر الهاتف المتحرك والإنترنت اللاسلكي إلى جانب مخارج الطاقة وUSB في كل مقعد، لضمان بقاء الضيوف متصلين عبر الأجهزة المحمولة يدوياً.

ويوفر نظام الترفيه على متن الطائرة الذي يضم مئات الساعات من البرامج المجانية والأفلام العالمية والقنوات الإخبارية والرياضية والألعاب التفاعلية والبرامج الموسيقية، في كل مقعد، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع على امتداد الرحلة.

وإلى جانب الخدمات الموجودة على متن الطائرة، تضمّ جميع المقصورات مجموعة من المجلات الرقمية متخصصة في أسلوب الحياة والتي يمكن مشاهدتها مجاناً على الهاتف الذكي عبر النظام عبر الصفحة الرئيسية لنظام “Wi-Fly” إلى جانب عدد من المجلات والجرائد الدولية في مقصورات الدرجات الممتازة.

كما يحصل الأطفال على مجموعة أطفال تضم ألعاباً ودمى إلى جانب وجود المربية في الأجواء على متن الطائرة لمساعدة الوالدين.

شارك برأيك