Booking.com

توجت شركة طيران الإمارات بعدد من أبرز الألقاب ضمن جوائز “بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2020″، حيث حصدت 4 جوائز “أفضل ناقلة جوية في العالم” للسنة السابعة على التوالي، “أفضل درجة أولى”، “أفضل أطقم خدمات جوية” وجائزة “أفضل صالات مطار في الشرق الأوسط”.

وتؤكد تلك الجوائز المرموقة التزام طيران الإمارات بتقديم تجربة أفضل وأكثر أماناً في الأجواء، وعلى الأرض لعملائها في كل درجات السفر، كما يسلط الضوء على كيفية دعم الناقلة لعملائها خلال جائحة “كوفيد 19″، فقد بادرت سريعاً لتلبية توقعات العملاء وأعادت تصميم تجربة السفر وأطلقت مبادرات لتوفير الأمان والمرونة.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز “بيزنس ترافيلر ميدل إيست” من قبل لجنة من خبراء السفر إلى جانب فريق تحرير المجلة، وقدمت جوائز 2020 افتراضياً بحضور مئات المتخصصين في جميع أنحاء المنطقة.

وقد أعادت طيران الإمارات مؤخرا، توفير منتجاتها وتجاربها الفريدة على طائراتها A380 والمناطق الاجتماعية في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على بعض طائرات البوينج 777 ومع إعادة الخدمات المعدلة أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بمنتجات وخدمات طيران الإمارات المميزة في الأجواء مجددا.

وتمثل الدرجة الأولى في طيران الإمارات نموذجاً لابتكار المنتجات والخدمات، مثل الأجنحة الخاصة والشاور سبا والصالون الجوي وغيرها، ما نقل تجربة الطيران إلى مستوى جديد تماماً.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً الاستمتاع بصالة درجة رجال الأعمال في الكونكورس B في دبي، وتوفر الصالة في مطار دبي الدولي لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بيئة راقية ومريحة وآمنة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت