Booking.com

أعلنت طيران الإمارات أنها تستعد أن تكون أول شركة طيران، توفر تقنية شاشات فائقة الوضوح بدقة “4 كيه” للمسافرين على نظام الترفيه على متن أسطول طائراتها الجديدة من طراز بوينج 777 إكس، وذلك اعتباراً من عام 2020، وخاصة أنها ستكون شركة الطيران الأولى التي تشغل الطراز.

وتأتى هذه الخطوة في إطار سعي الناقلة الدائم لتحسين تجربة المسافرين من خلال التركيز على توفير أحدث أنظمة الترفيه.

ومن المتوقع أن يتم توفير أحدث نظام ترفيهي على أسطول طيران الإمارات من طائرات الجيل الجديد “777X”، وتتضمن أحدث شاشات العرض “4 كيه” من “تاليس” أعلى حلول مستوى الأمان التي تتيح بث محتوى فائق الوضوح من “استوديوهات هوليوود” إلى شاشات الركاب، حيث يوفر هذا النظام جودة فيديو أفضل بعشر مرات من أنظمة الترفيه التقليدية.

وتقدم “تاليس” أحدث تقنيات الأمان والتشفير الجديدة لأنظمة الترفيه على متن الطائرات من خلال تمكين تدفق محتوى فائق الوضوح العالي “UHD”، حيث سوف تكون الشركة أول مورد لنظام الترفيه الذي يوفر شاشات “4 كيه” في مقصورة الركاب.

ونالت طيران الإمارات للسنة ال15 على التوالي جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2019 التي أقيمت خلال معرض باريس للطيران.

وتعد جوائز سكاي تراكس معياراً عالمياً يحتفي بتميز الناقلات الجوية، وقد تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت أكثر من 21 مليون مسافر في 100 دولة، وشمل المسح 300 ناقلة خلال الفترة بين سبتمبر 2018 ومايو 2019.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس طيران الإمارات لتجربة المسافرين: “يسرنا نيل جائزة أفضل نظام ترفيه جوي للسنة 15 على التوالي، نحن ملتزمون بمواصلة تحسين تجربة المسافرين، والبحث عن أساليب مبتكرة، لتطوير نظام الترفيه الجوي وإرضاء العملاء، ويسعدنا تلقي ردود فعل إيجابية من قبلهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت