Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن بدء تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان المبارك، وتشمل هذه الخدمات تقديم وجبات إفطار خاصة على متن الطائرة وتوفير برامج ذات صلة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice، وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.

وتقدم طيران الإمارات علب إفطار تحتوي وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة، وقد أعيد تصميم العلب هذا العام من قبل دار صلصال للتصميم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استوحيت التصاميم من المنطقة العربية وسكانها ومواقعها وثقافتها.

وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية، وتشمل سلطة الكسكس مع الدجاج المشوي أو المجدرة مع الدجاج المشوي، السندويتشات، فطائر السبانخ أو الطماطم مع البصل، حلويات مشكلة، التمر، بالإضافة إلى اللبن والماء. وصممت العلب بطريقة تمكن العملاء من حملها بسهولة إن رغبوا عند مغادرة الطائرة. وسوف يتم تحديث قائمة المحتويات في منتصف رمضان.

وتقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات التي تتزامن مع موعد الإفطار، ويشمل ذلك رحلات الناقلة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة.

وخلال الشهر المبارك، تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة بما في ذلك رحلات العمرة.

وتستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة، ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد، وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنويا، على جميع الرحلات

وتقدم طيران الإمارات أيضاً الماء والتمر لركابها عند بوابات المغادرة في المبنى 3 بمطار دبي الدولي ووجهات أخرى، وذلك إذا تصادف موعد الإفطار مع انتظارهم الصعود إلى الطائرات. وتوفر صالات الناقلة في المطار غرفاً مخصصة للصلاة كما تقدم القهوة العربية والتمر والحلويات.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت