Booking.com

دشنت طيران الإمارات أول رحلة من دون توقف بين دبي وأوكلاند، التي تعد أطول رحلة في تاريخ الطيران المدني، ما سيوفر لعملائها في 39 وجهة أوروبية و38 وجهة في أفريقيا والشرق الأوسط إمكانية السفر إلى أوكلاند مع توقف واحد فقط في دبي.

واحتفلت الناقلة بهذه الخدمة الجديدة التي تشكل حدثاً مهماً في صناعة الطيران، والتي تم تشغيلها بالطائرة العملاقة ايرباص A380، وذلك بدلاً من طائرة البوينج 777-200LR التي ستخدم الرحلات اليومية المنتظمة على هذا الخط.

وتستغرق الرحلة الجديدة من دبي إلى أوكلاند أقل بقليل من 16 ساعة، ورحلة العودة من أوكلاند إلى دبي 17 ساعة و15 دقيقة، ما يوفر للمسافرين نحو 3 ساعات.

يذكر أن طائرات البوينج 777-200LR، التي ستخدم رحلات أوكلاند اليومية من دون توقف، مجهزة خصيصاً للرحلات الطويلة، وتوفر 266 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث.

وجدير بالذكر أنه يتوفر الآن للسياح إلى أوكلاند عدة خيارات للسفر ، إما السفر على إحدى رحلات طيران الإمارات بطائرات الإيرباص A380 مع التوقف في أستراليا، أو السفر مباشرة من دون توقف على طائرات البوينج 777-200LR، أو السفر إلى كرايتشيرش في الجزيرة الجنوبية على متن طائرات البوينج 777-300ER.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت