Booking.com

أطلقت طيران الإمارات خدمة يومية جديدة بين دبي وأوكلاند في نيوزيلندا عبر بالي في إندونيسيا، وذلك لتلبية الطلب المتنامي للسفر إلى بالي وتوفير مزيد من الرحلات إلى نيوزيلندا، ولقيت الطائرة لدى وصولها إلى أوكلاند استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه.

ومع الخدمة الجديدة، يصل عدد رحلات الناقلة بين دبي ونيوزيلندا إلى 3 رحلات يومياً، حيث تشغل الناقلة حالياً رحلة يومية من دون توقف إلى أوكلاند بطائرة A380 ورحلة يومية إلى كرايستشيرش بطائرة “إيرباص A380” عبر سيدني.

كما يستفيد المسافرون الآن من 3 خيارات سفر يومياً بين دبي وبالي، حيث ستضاف الرحلة الجديدة إلى الرحلتين اليوميتين اللتين تسيرهما الناقلة حالياً بطائرات “بوينغ 777-300ER” بتقسيم الدرجتين، إلى هذه الجزيرة الأندونيسية التي تعتبر وجهة سياحية عالمية جذابة.

وأصبحت طيران الإمارات أول ناقلة جوية تسير رحلات مباشرة بين أوكلاند وبالي على مدار العام، ما يتيح الفرصة أمام المسافرين لزيارة أو التوقف لفترة قصيرة في إحدى أكثر الجزر الإندونيسية شهرة.

وتعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في السياحية، وطاقة شحن تصل إلى 20 طناً.

وتوفر الخدمة الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية التوقف القصير في بالي، وإمكانية مواصلة السفر إلى ومن لندن ومدن أوروبية رئيسة أخرى.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 450” مطار دبي الدولي في الساعة 6:55 صباحاً، وتصل إلى مطار دنباسار الدولي في الساعة 8:20 مساءً بالتوقيت المحلي ثم تقلع من هناك باتجاه أوكلاند في الساعة 10:00 ليلاً لتصلها في الساعة 10 من صباح اليوم التالي.

أما رحلة العودة “ئي كيه 451” فتغادر أوكلاند في الساعة 12:40 ظهراً وتصل إلى بالي في الساعة 5:55 مساءً بالتوقيت المحلي، ثم تغادرها متوجهة إلى دبي في الساعة 7:50 مساءً لتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 00:45 بعد منتصف الليل، ما يتيح أمام الركاب مواصلة سفرهم بسهولة وسرعة إلى وجهات طيران الإمارات وفلاي دبي المتعددة التي تغطيها اتفاقية الرمز المشترك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.