Booking.com

حطت رحلة طيران الإمارات الافتتاحية في مطار صبيحة جوكِتشن الدولي مساء أول من أمس مدشنة بذلك خدمة الناقلة اليومية إلى محطتها الثانية في مدينة اسطنبول التركية.

ومع انطلاق هذه الخدمة، رفعت طيران الإمارات سعتها المقعدية الكلية إلى اسطنبول بنسبة 35% موفرة بذلك 18 رحلة أسبوعياً إلى هذه المحطة التي تحظى بشعبية سياحية وتجارية على السواء.

ويقع مطار صبيحة جوكِتشن الدولي في الجانب الآسيوي سريع النمو من مدينة إسطنبول، ويوفر تجربة سفر متميزة، تتيح إنجاز إجراءات السفر والجوازات بسرعة، كما يتمتع المطار بموقع مركزي يتيح الوصول بصورة أسهل إلى مراكز التسوق والمنطقة المالية الجديدة والمنتجعات القريبة.

وقد روعي اختيار مواعيد مناسبة للرحلة اليومية الجديدة بهدف تسهيل ربط المسافرين القادمين من الشرقين الأقصى والأوسط ومن أفريقيا وغرب آسيا مع هذه المدينة الحيوية.

وقال عدنان كاظم، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط الاستراتيجي وتعزيز العائدات والسياسات الجوية إننا بدأنا خدمة اسطنبول منذ 28 عاماً وشهدنا منذ ذلك الحين نمواً متواصلاً في الطلب على استخدام منتجاتنا. ونحن على ثقة من أن الرغبة بالحصول على خدماتنا الخاصة بالركاب والشحن قوي بما يكفي لتشغيل رحلاتنا إلى كل من مطاري المدينة.

وقال كوخان باغداي، الرئيس التنفيذي لمطار صبيحة جوكِتشن الدولي إنه مع انطلاق خدمة طيران الإمارات اليومية الجديدة، أصبح لدينا 51 شركة طيران تشغل عملياتها من هذا المطار الذي تنمو عملياته بشكل مضطرد.

ونتوقع خلال هذا العام، أن يسافر أكثر من 28 مليون راكب من خلال مطار صبيحة جوكِتشن ونحن على ثقة من أن خدمة طيران الإمارات الجديدة سوف تسهم بفعالية في نقل نسبة كبيرة من هؤلاء المسافرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت