Booking.com

أتاحت شركة طيران الإمارات لعملائها اختبار تجربة متميزة وسلسة بفضل خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل، لتسهيل تجربة السفر مع اقتراب ذروة موسم السفر والعطلات.

وقد أصبحت هذه الخدمة متاحة لجميع المسافرين على رحلات الناقلة، أياً كانت درجة سفرهم، وذلك مقابل 250 درهماً للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب، ويتم احتساب 25 درهماً لكل حقيبة إضافية.

ويمكن للمسافرين حجز الخدمة على موقع الناقلة قبل 12 أو 48 ساعة من وقت إقلاع الرحلة، ويصل أحد موظفي طيران الإمارات إلى المنزل أو الفندق أو المكتب أو أي موقع في دبي لقياس وزن الأمتعة ووضع الملصقات عليها، بالإضافة إلى إنهاء إجراءات السفر وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء المسافرين، خلال شهر ديسمبر المقبل، إمكانية التوجه لإنهاء معاملات الجوازات مباشرة بعد وصولهم إلى المطار من دون الحاجة إلى المرور بكاونترات إنهاء إجراءات السفر.

وبذلك تعزز خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل خدمات حمل الأمتعة المتوافرة في دبي، حيث يدفع المسافرون أجوراً لحمالي الأمتعة في المطار، كما يستفيدون من أسعار مخفضة عند الدفع المسبق لوزن الأمتعة الإضافي ومن إمكانية تغليف الأمتعة.

كما توفر طيران الإمارات خدمة توصيل الأمتعة إلى المنزل، حيث تتسلم الأمتعة وتنهي الإجراءات الجمركية وتسلمها للعملاء، ما يتيح لهم تجربة سفر خالية من المتاعب، ويمكن للقادمين إلى دبي الاستفادة من خدمة حفظ الأمتعة في المطار، والانطلاق للتجول في المدينة.

شارك برأيك