Booking.com

حلت طيران الإمارات في المرتبة الأولى، ضمن أكثر عشرين شركة طيران أمناً في العالم 2019، وضمن تقرير حديث، أصدره موقع “وورلد تشا تشا”.

وأبرز الموقع مكانة طيران الإمارات العالمية والخدمات التي تميزت بها على مر العقود، موضحاً أن الشركة صمدت أمام اختبار الزمن على مدار الثلاثين عاماً الماضية، وأصبحت الخدمة التي يجب استخدامها لجميع الأسفار المرتبطة بدبي.

وقال التقرير: “إن الشركة توفر لمسافريها راحة البال لأن كل ما يخصها مذهل، بدءاً من الطاقم إلى الطائرات نفسها، حيث تولي عناية خاصة لحالات الطوارئ، ضماناً لسلامة جميع الركاب وكل من يحيط بها، وهي شركة طيران جديرة بأن تكون ضمن أولويات رحلات العمل والإجازات والسفر”.

وجاءت السنغافورية في المرتبة 3 وكاثي باسفيك بي المرتبة 4، وخطوط أول نيبون الجوية 5 والاتحاد للطيران 6 وطيران بانكوك 20.

وقد حلت طيران الإمارات في المرتبة السادسة ضمن قائمة بأفضل الخطوط الجوية لعام 2020، بحسب قائمة “AirlineRating.com”، حيث فاز طيران “دلتا”، بالمرتبة الأولى في الأمريكيتين، بينما حازت “لوفتهانزا” على اللقب في أوروبا، وتربع طيران الإمارات على القائمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحصلت الخطوط الجوية النيوزيلندية على لقب أفضل طائرة لعام 2020، لتتغلب على خطوط طيران سنغافورة، التي حازت على المرتبة الأولى العام الماضي، ولتكون بذلك المرة السادسة التي تفوز فيها بهذه الجائزة.

ومن جانب آخر، هبطت طائرة الإمارات A380 في ختام رحلتها التاريخية EK2019 على أرض مطار دبي الدولي بعد ساعة ونصف الساعة من التحليق في أجواء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيرت الناقلة هذه الرحلة الخاصة لمرة واحدة، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات وعام التسامح. كما أبرزت الرحلة أيضاً تعدد الجنسيات والثقافات للمقيمين على أرض الدولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.