Booking.com

أعلنت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي أنهما تتجها نحو تعزيز نطاق اتفاقية المشاركة بالرمز بينهما عبر إضافة وجهات جديدة ضمن الدفعة الثالثة بين الناقلتين، لتطال محطات جديدة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

وقد وسعت طيران الإمارات شبكتها سابقاً إلى 45 وجهة تخدمها فلاي دبي في أربع قارات حول العالم، حيث تضمنت الدفعة الأولى 29 وجهة، بعد سريان اتفاقية الرمز المشترك التي أبرمت بين الناقلتين، كما ازداد نطاق اتفاقية الرمز المشترك بإضافة 16 وجهة جديدة ضمن الدفعة الثانية.

وأبرمت الناقلتان منتصف يوليو 2017 اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون بينهما على نطاق واسع، مع مواصلة كل ناقلة العمل تحت إدارتها المستقلة، لكنها ستستفيد من شبكة خطوط الناقلة الأخرى لتوسيع نطاق عملياتها وتسريع النمو، حيث تتضمن التعاون في تحقيق تكامل شبكة الخطوط وجداول الرحلات.

وتخدم طيران الإمارات 157 وجهة بما في ذلك 16 محطة شحن فقط، وتخدم فلاي دبي أكثر من 95 محطة، فيما تضم الشبكة الموحدة نحو 216 محطة، ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي بحلول عام 2022 إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول يزيد تعداده على 380 طائرة.

الجدير بالذكر ان اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات وفلاي دبي تشمل وجهات حالية مثل جيبوتي، هرجيسا وكليمنجارو وزنجبار ويريفان ودوشانبيه وبراتيسلافا واسطنبول وصبيحة كوكتشن وفورونيج وماخاتشكالا ويوفا وشيتاجونج وسيلهيت وكاتماندو وماتالا وراجاباكسا وبودجوريتشا وأسمرة وبلجراد وكييف وجولياني وجوبا وكراسنودار وسمارا وكازان وماينرالني فودي وأوديسا وبراج وروستوف أون وسراييفو وسكوبي وصوفيا وتبليسي والكويت وباكو ولوكنو والاهواز وبندر عباس وأصفهان ولار وشيراز والنجف وبيتشكيك ومسقط وصلالة ويكاتنبيرج وبوخارست.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت