Booking.com

وقعت طيران الإمارات “اتفاقية رمز مشترك” مع خطوط “جت ستار باسيفيك” الفيتنامية، وقد أوضحت الناقلة الإماراتية أن الإتفاقية تعمل على توسيع الشراكة القائمة بين الناقلة و”جيت ستار جروب”.

وتتيح رحلات الرمز المشترك الجديدة لركاب طيران الإمارات إمكانية مواصلة سفرهم إلى العديد من المدن الفيتنامية انطلاقاً من هو شي منه والعاصمة هانوي، وكذلك على رحلات “جت ستار باسيفيك” من مركز الأخيرة في مدينة “هو شي منه” إلى سنغافورة وبانكوك وإلى مدن أسترالية، مثل بريسبين أو ملبورن أو سيدني ومنها.

وسوف تضع طيران الإمارات رمزها على رحلات “جت ستار باسيفيك” لتشمل جميع رحلات الرمز المشترك إلى 14 مدينة فيتنامية انطلاقاً من هو شي منه وهانوي، مثل “بان مي ثوت” و”دالات” و”هيو” و”تاي هوا” و”بليكو” و”كوينون” “وهايفونغ” وغيرها.

وسوف يتمكن العملاء من شراء تذاكر لرحلاتهم كاملةً مع الناقلتين باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة، واستلام الأمتعة في وجهتهم النهائية.

كما سيتمكن المسافرون الذين يقومون بحجز تذاكرهم للسفر من 16 وجهة في فيتنام، بالإضافة إلى هونج كونج وأوساكا وتايبيه وسنغافورة وجوانزو وبانكوك، مواصلة سفرهم عبر “هو شي منه” أو هانوي مع طيران الإمارات إلى وجهات عديدة حول العالم.

ويمكن أيضاً للمسافرين الراغبين في استكشاف فيتنام الاستمتاع بمرونة حجز الرحلات، حيث يمكنهم السفر إلى مدينة هو تشي منه أو هانوي والعودة من المدينة الأخرى.

والجدير بالذكر طيران الإمارات تسير إلى فيتنام رحلات يومية مباشرة دون توقف انطلاقاً من دبي إلى كل من العاصمة هانوي وإلى مدينة “هوشي منه” في الجنوب، وذلك باستخدام طائرات البوينج 777 الحديثة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت