Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن علامتها التجارية الجديدة، داعية عملاءها إلى السفر بـ”تميّز دائم Fly Better”، مشيرة إلى أنها ستكشف عن شعار “طيران الإمارات.. تميّز دائم” في مضمار ميدان بدبي، تزامناً مع انطلاق موسم سباقات الخيل.

وسوف تطلق طيران الإمارات حملتها الجديدة في الأول من نوفمبر بإعلانات أنيقة وجذابة عبر وسائط متعددة، وتتضمن الحملة إعلاناً تلفزيونياً من إخراج مايكل جراسي، الذي أبدع موسيقى The Greatest Showman الشهيرة، ينقل المشاهدين في رحلة خيالية تشير إلى المحتوى المتفوق والمتنوع على نظام الترفيه الجوي، وينتهي الحال بروح الدعابة الخاصة بعلامة طيران الإمارات.

ويعرض بالتزامن أيضاً إعلان آخر يروج لشبكة خطوط طيران الإمارات العالمية الواسعة، ويأخذ الإعلان الثاني عبر العالم مع أنغام أغنية جذابة تم تصميمها خصيصاً للحملة، وتتنقل أنظار المشاهدين من سهول كينيا إلى برج إيفل، وأخيراً إلى برج خليفة في دبي.

وسوف يبدأ عرض إعلان النظام الترفيهي على شاشة التلفزيون اعتباراً من الأول من نوفمبر أثناء العرض الترفيهي الشهير The X Factor UK، كما سيتم عرض كلا الإعلانين في أسواق طيران الإمارات الرئيسة، التي تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية.

وبالإضافة إلى الإعلانات التقليدية والمنصات الرقمية، سيتم طرح الوعد الجديد للعلامة التجارية “طيران الإمارات.. تميّز دائم” عبر مختلف المناسبات والأحداث التي ترعاها طيران الإمارات.

يشارإلى أن الناقلة سوف تكشف النقاب عن شعار “طيران الإمارات.. تميّز دائم” في مضمار ميدان بدبي اعتباراً من الأول من نوفمبر، ويليه بلوحات إعلانات “استاد الإمارات” بلندن في مباراة بين أرسنال وليفربول يوم 3 نوفمبر، وسيظهر فريق “إيه سي ميلان” في 11 نوفمبر، بقمصان تحمل الشعار الجديد “Fly Better” في مباراته ضد يوفنتوس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت