Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق خدمة يومية جديدة بين دبي والعاصمة الاسكتلندية إدنبره اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل، لتصبح الوجهة الثانية للناقلة في اسكتلندا بعد غلاسكو والوجهة الثامنة للناقلة في المملكة المتحدة بعد أن تبدأ خدمتها اليومية إلى مطار لندن ستانستد في يونيو المقبل.

وستخدم طيران الإمارات إدنبره بطائرة بوينغ 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

واعتباراً من 1 أكتوبر، ستغادر الرحلة “ئي كيه 23” مطار دبي يومياً في الساعة 9:55 صباحاً، وتصل إلى إدنبره في الساعة 2:50 بعد الظهر. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 24 من مطار إدنبره في الساعة 8:15 ليلاً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:40 صباح اليوم التالي.

ويتيح التوقيت للمسافرين الاسكتلنديين إمكانية مواصلة رحلاتهم بسهولة مع فترات انتظار قصيرة في دبي إلى وجهات عديدة مثل بانكوك ولاهور وهونج كونج وسنغافورة، ومدن أسترالية مثل بيرث وملبورن وسيدني.

كما يمكن للعملاء المسافرين من إدنبره وغلاسكو الوصول إلى أكثر من 90 وجهة تخدمها طيران الإمارات وفلاي دبي وتغطيها اتفاقية الرمز المشترك، وتشمل كاتماندو في النيبال وزنجبار وكيلمنجارو في تنزانيا.

ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى مطار إدنبره، ويحظى الركاب بأقصى درجات العناية والراحة والخدمات التي توفرها طيران الإمارات على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودين الذين يتكلمون لغات عدة.

كما يستمتع المسافرون بنظام الناقلة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي، وبمجموعة متنوعة من الأطباق التي يحضرها أشهر الطهاة، وبالمنتجات والخدمات المخصصة للعائلات المسافرة مع أطفال.

وتعتبر إدنبره، بأحيائها القديمة والجديدة المدرجة على لائحة اليونسكو، ثاني أكثر المدن استقطاباً للسياح في المملكة المتحدة، وتشتهر بتاريخها الغني ومعالمها الثقافية والمعمارية وطبيعتها الخلابة ومأكولاتها الشهية، فضلاً عن مهرجاناتها الدولية وفعالياتها الثقافية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت