Booking.com

أعلنت طيران الإمارات بدء قبول المسافرين المؤهلين إلى المملكة المتحدة على متن رحلاتها إلى لندن هيثرو وبرمنغهام، كما أضافت أن قيود السفر ستبقى سارية، ونصحت العملاء بالتحقق من أحدث متطلبات الدخول إلى المملكة المتحدة.

وقالت الناقلة، في تحديث لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، إنها ستقبل المسافرين المؤهلين إلى المملكة المتحدة على متن رحلاتها إلى لندن هيثرو اعتباراً من 8 يونيو الجاري، وإلى برمنغهام بدءاً من 15 يونيو 2021.

ومن جانب آخر، أعلن مكتب التواصل الحكومي في الكويت أن مجلس الوزراء قرر تسيير رحلات جوية مباشرة إلى بريطانيا اعتبارا من الأحد 13 يونيو الحالي.

وجاء في القرار: “قرر مجلس الوزراء تكليف الإدارة العامة للطيران المدني تسيير رحلات طيران مباشرة مع المملكة المتحدة وذلك بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا لكل شركة من شركات الطيران المرخص لها”.

وأعلنت الكويت في الثالث من يناير أنه سيتم تعليق الرحلات الجوية المباشرة مع بريطانيا اعتبارًا من السادس من يناير، وذلك بعد أن تم إضافة بريطانيا إلى قائمة الدول الممنوع دخول القادمين منها إلى الكويت، وتصنيفها ضمن الدول عالية الخطورة، بعد ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا هناك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت