Booking.com

فازت “طيران الإمارات” بثلاث جوائز خلال حفل جوائز آسيا 2018 “تجربة سفر المستقبل” الذي أقيم مؤخراً في سنغافورة وجوائز التميز في صناعة الطيران على الموقع الشبكي AirlineRatings.com، وقد شملت هذه الجوائز أفضل أجنحة درجة أولى وأفضل ترفيه جوي وأفضل ناقلة لرحلات المسافات الطويلة – الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي جوائز آسيا 2018 “تجربة سفر المستقبل»” حلت أجنحة الدرجة الأولى المبتكرة المغلقة بالكامل على طائرات الإمارات أولاً مقارنة مع الناقلات الجوية لمنطقة غرب آسيا، وحصدت جائزة “أفضل مبادرة لتحسين تجربة العملاء” ضمن فئة التجارب في الأجواء.

وتحتفي الجائزة بأبرز مبادرات الناقلات الجوية التي كان لها أثر إيجابي كبير على تجربة المسافرين، كما تم ترشيح نموذج طيران الإمارات ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد لنيل جائزة “أفضل مبادرة لتحسين تجربة العملاء” ضمن فئة التجارب على الأرض.

وحصدت طيران الإمارات لقب أفضل ناقلة للرحلات الطويلة في الشرق الأوسط وأفريقيا من الموقع الشبكي AirlineRatings.com الذي ينفرد عالمياً في الأمن وتقييم المنتجات، في حين حصل نظامها للترفيه الجوي ice على جائزة أفضل ترفيه جوي للسنة الثالثة على التوالي، كما برزت طيران الإمارات على لائحة أفضل عشر ناقلات جوية لعام 2019 على الموقع.

وجاء ذلك بالتوازي مع حفل توزيع جوائز التميّز في صناعة الطيران، وللحصول على هذا التصنيف يتعين على الناقلات الجوية تحقيق تصنيف أمان من فئة 7 نجوم وإظهار الريادة في الابتكار لضمان راحة الركاب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت