Booking.com

تعاونت طيران الإمارات مع فريق التصميم والإنتاج مع فنانين محليين، لإنتاج تصاميم علب مخصصة لخدمة الرمضانية، حيث تستعد الناقلة لاستقبال ضيوفها خلال شهر رمضان منتصف الأسبوع المقبل، وتقدم الوجبات هذا العام في علب خاصة.

وقد تعاونت طيران الإمارات في هذا المشروع مع الفنانون من أصحاب الهمم، وقد جرى إبداع التصاميم، خلال ورشة مشتركة عقدت في ستوديو بدبي قبل انتشار جائحة كورونا.

وأمضى الفنانون وفريق طيران الإمارات للإنتاج والتصميم يوماً كاملاً، لتبادل الآراء، وبحث الأفكار الخاصة بمعاني الشهر الكريم للوصول إلى التصميم الأمثل.

ودأبت طيران الإمارات منذ أكثر من 20 عاماً على توفير خدمات رمضانية متميزة لركابها، وشكّلت علب الوجبات الخاصة ركيزة أساسية في هذه الخدمات، حيث جسّدت التزام الناقلة بتوفير رحلات مريحة لعملائها طوال الشهر الكريم، والمتوقع أن يبدأ هذا العام في 13 أبريل الجاري.

وسوف تقدم طيران الإمارات علب الوجبات الخاصة لركابها، الذين يحين موعد إفطارهم أو إمساكهم على الطائرات، وتشمل مكونات الوجبة المغذية الدجاج وسلطة الباذنجان مع القرنبيط والطحينة أو سلطة البطاطس والبصل، مع ساندويش الدجاج المغربي والحمص، وخبز عربي وتمر ولبن وماء. وبالإضافة إلى صناديق الإفطار والسحور للصائمين، تواصل طيران الإمارات تقديم خدمات الطعام المعتادة على الطائرات للمسافرين الآخرين.

وتقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات، التي تتزامن مع موعد الإفطار، ويشمل ذلك رحلات الناقلة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة.

كما يتضمن نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، برامج دينية خاصة خلال شهر رمضان.

كما ستقدم صالات طيران الإمارات في دبي القهوة العربية والتمر والحلويات وحساء العدس، خلال الشهر الكريم، ويُزوّد العملاء الذين ينتظرون الصعود إلى الطائرات بالمياه والتمر عند البوابات في أوقات الإفطار والسحور.

شارك برأيك