Booking.com

أفادت شركة طيران الإمارات الناقل الوطني لدولة الإمارات، أنها قامت بتوسيع اتفاقية الرمز المشترك، مع الخطوط الجوية الماليزية وخطوط جيت بلو الأمريكية، حيث أضافت الناقلة الوطنية مجموعة من الخطوط الجديدة لخدمة مسافريها.

وقد وسعت الناقلة الإماراتية خدمة الرمز المشترك مؤخراً مع الخطوط الجوية الماليزية، بإضافة رمز طيران الإمارات “EK” على الرحلات المشغلة من قبل الماليزية من كوالالمبور نحو 6 وجهات وهي بندر سري بكاوان، بانكوك، كوالانامو، أوساكا كانساي، بوكيت، وطوكيو، مما يعزز وجودها في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

بينما وسعت خدمة اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وجيت بلو، حيث ستبدأ في التطبيق مع رحلة طيران الإمارات إلى فورت لورديل اعتباراً من 15 ديسمبر 2016، الوجهة الحادية عشرة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة، مما يعزز وجود الناقلة في منطقة السوق الأمريكي والكاريبي وأمريكا الجنوبية.

وتتيح الشراكة بين طيران الإمارات وخطوط جيت بلو إيرويز “بي 6” للمسافرين خيارات واسعة لمتابعة الرحلات إلى أكثر من 26 وجهة في الولايات المتحدة، و19 وجهة في دول الكاريبي وأمريكا الجنوبية.

وسوف تعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينغ “777-200LR”، ويوفر هذا الطراز 266 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن قدرها 15 طناً.

وتقوم طيران الإمارات حالياً بتسيير رحلات خاضعة لاتفاقيات تبادل الرموز مع 21 شركة طيران وهي: طيران مالطا، آلاسكا، طيران موريشيوس، بانكوك الجوية، كوبا الجوية، فلايبي، اليابانية، جت الجوية، جت بلو الجوية، جت ستار الجوية، جت ستار آسيا الجوية، الكورية، الماليزية، الطيران العُماني، كوانتاس، سيبيريا الجوية، جنوب إفريقيا، طيران تاب البرتغال، الخطوط الجوية الدولية التايلندية، تي جي في “إس إن سي إف”، ويست جيت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت