Booking.com

زودت شركة طيران الإمارات جميع طائراتها بفلاتر هيبا الهوائية المتقدمة، وقد أوضحت الشركة في منشور لها، أن تلك الفلاتر من شأنها تصفية 99.97% من الفيروسات على متن الطائرة.

وتعد “هيبا فلتر” هو أحد أنواع فلاتر تنقية الهواء من الجسيمات بطريقة عالية الكفاءة، ويعمل على منع تراكم المواد المسببة للحساسية وزيادة نمو البكتيريا والفيروسات على الفلتر.

وقد أكدت طيران الإمارات، أنها تضع دائماً سلامة وصحة عملائها وموظفيها على رأس أولوياتها، وأضافت: “من المهم أن يشعر الركاب بالاطمئنان والثقة بشأن صحتهم عندما يسافرون على طائرات طيران الإمارات”.

وتطبق الناقلة سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها، وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات استأنف تقديم خدمات الركاب إلى كل من القاهرة وتونس يوم 1 يوليو، وتستأنف غلاسكو 15 يوليو، والمالديف 16 يوليو، من أجل توسيع خيارات السفر المتاحة أمام عملائها.

وبذلك يرتفع عدد المحطات التي تغطيها طيران الإمارات بخدمات ركاب في يوليو إلى 52 مدينة، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء.

وقالت الشركة إن عملاء طيران الإمارات سوف يتمكنون الآن من السفر إلى دبي عقب الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي لتسهيل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت