Booking.com

تستعد طيران الإمارات لتشغيل طائرة الإيرباص A380 لمرة واحدة فقط إلى الرياض، يوم الأحد 23 سبتمبر، احتفالاً باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 813″، التي تنطلق من مطار دبي الدولي في الثالثة عصراً، وتصل إلى مطار الملك خالد، في 15:50 عصراً، بطائرة A380، أما رحلة العودة، فستنطلق من الرياض في 6:50 مساء، وتصل دبي في 9:40 ليلاً.

وتضم الطائرة 14 جناحاً في الدرجة الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و429 مقعداً في الدرجة السياحية.

ويتاح لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إمكانية اختبار الصالون الجوي، والاستمتاع بأفخر المرطبات والمأكولات الخفيفة، والتواصل وتجاذب أطراف الحديث مع رجال أعمال ومسافرين آخرين من مختلف دول العالم.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “تجمع دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة، علاقات قوية تستند إلى أسس راسخة من الأخوة والتعاون والتوجهات المستقبلية، وتسرنا مشاركة المملكة احتفالاتها باليوم الوطني، بتشغيل الإيرباص A380 العملاقة، وعرض المنتجات المبتكرة والتجهيزات الفريدة لهذه الطائرة أمام عملائنا، كما أن مطار الملك خالد الدولي، مجهز جيداً لاستقبال طائرة من هذا الطراز، ونحن نتعاون بشكل وثيق مع الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة، لضمان نجاح هذه الخطوة، شاكرين دعمها”.

كما أعلنت الاتحاد للطيران عن سلسلة من الفعاليات، في إطار الاحتفالات بالمناسبة يوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، ستشغل الاتحاد للطيران طائرتها الرائدة من طراز إيرباص A380 التي تحمل شعار: “عام زايد” خصيصاً في هذا اليوم لخدمة الرحلة EY311 وEY312 بين أبوظبي وجدة، والتي سيتولى قيادتها طاقم من الطيارين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أحمد محمد القبيسي، نائب أول للرئيس، للشؤون الحكومية والدولية بالاتحاد للطيران: “تقديراً للروابط الوثيقة بين البلدين الشقيقين، والأهمية المتزايدة للسوق السعودية لدى الشركة، يسعدنا أن ننظم هذا البرنامج المميز من الفعاليات الاحتفالية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.