Booking.com

أكد متحدث باسم شركة طيران الإمارات أن الناقلة ستخفض أعداد رحلاتها إلى خمس من محطاتها في الولايات المتحدة الأميركية البالغ عددها 12 محطة.

وقد صرح المتحدث الرسمي في بيان، إنه اعتباراً من مطلع مايو المقبل ستخفض الشركة أعداد رحلاتها إلى “فورت لودرديل”، وبدءاً من 23 مايو ستخفض الشركة أعداد رحلاتها إلى “أورلاندو”، بواقع خمس رحلات أسبوعياً لكل من الوجهتين بدلاً من رحلة يومية حالياً.

فيما ستخفض الناقلة رحلاتها إلى “سياتل” اعتباراً من الأول من مايو، وإلى “بوسطن” من الثاني من يونيو، كما ستخفض اعتباراً من الأول من يوليو عدد رحلاتها إلى “لوس أنجلوس”، وذلك بواقع رحلة يومية للوجهات الثلاثة بدلاً من رحلتين يومياً حالياً.

وأوضح المتحدث أن “طيران الإمارات” اتخذت هذه القرارات على أساس تجاري، بعد تراجع الطلب على السفر إلى الولايات المتحدة، نتيجة للإجراءات الأخيرة التي اتخذتها السلطات الأميركية، والتي كان لها تأثير مباشر على اهتمام المستهلكين، والطلب على السفر جواً إلى الولايات المتحدة.

وأضاف أن هذه الإجراءات شملت التشدد في منح تأشيرات الدخول، وتشديد التفتيش الأمني، وعدم السماح للمسافرين باصطحاب أجهزتهم الإلكترونية في قمرات الركاب على الطائرات، مؤكداً أن طيران الإمارات ستحول السعة المقعدية لتلبية الطلب على خطوط أخرى.

ولفت المتحدث إلى أنه على الرغم من أن عمليات طيران الإمارات إلى الولايات المتحدة ومنها، سجلت حتى مطلع يناير 2017 أداءً جيداً ونمواً صحياً، مدفوعاً بطلب المستهلكين على خدماتها ومنتجاتها ذات الجودة العالية، ورحلات المتابعة عبر مقرها الرئيس في مطار دبي الدولي، فإنها بدأت تشهد على مدى الأشهر الثلاثة الماضية تراجعاً ملحوظاً في سجلات الحجز على جميع خطوطها إلى الولايات المتحدة، شمل جميع قطاعات السفر.

كما أكد أن الشركة ستواصل مراقبة الأوضاع لإعادة عملياتها إلى الولايات المتحدة إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن، مؤكداً التزام “طيران الإمارات” نحو عملياتها في الولايات المتحدة، إذ ستستمر في خدمة محطاتها الـ12: جيه إف كيه نيويورك، نيوارك، بوسطن، واشنطن العاصمة، شيكاغو، سياتل، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، هيوستن، دالاس، فورت لودرديل، أورلاندو، بما مجموعه 101 رحلة في الأسبوع انطلاقاً من دبي.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت