Booking.com

تستأنف طيران الإمارات تشغيل الرحلة اليومية الثانية إلى العاصمة البرتغالية لشبونة اعتبارا من 1 يونيو المقبل، وسوف تعمل الرحلة بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في السياحية.

وتغادر رحلة الإمارات رقم “ئي كيه 193” مطار دبي الدولي في الساعة 2:25 بعد الظهر، وتصل إلى لشبونة في الساعة 7:40 مساءً،أما رحلة العودة “ئي كيه 194″، فتغادر لشبونة في الساعة 9:15 ليلاً وتصل إلى دبي في الساعة 8:05 من صباح اليوم التالي.

علماً بأن الرحلة الحالية “ئي كيه 191” تغادر دبي في الساعة 7:25 صباحاً وتصل إلى لشبونة في الساعة 12:35 ظهراً، في حين تغادر رحلة العودة “ئي كيه 192” لشبونة في الساعة 2:15 بعد الظهر وتصل إلى دبي في الساعة 1:10 فجر اليوم التالي.

 

وسيستفيد المسافرون، مع توفير طيران الإمارات خيارين للسفر يومياً بين دبي ولشبونة، من إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة إلى أشهر الوجهات العالمية التي تخدمها الناقلة بما في ذلك أستراليا وهونج كونج وبكين وشنغهاي ولواندا وتايلند وجوهانسبرغ.

كما يمكن للعملاء المسافرين من لشبونة الوصول إلى أكثر من 90 وجهة تخدمها طيران الإمارات وفلاي دبي وتغطيها اتفاقية الرمز المشترك، وتشمل كاتماندو وزنجبار وكليمنجارو وسيلهيت وشيتاغونغ.

ويحظى الركاب بأقصى درجات العناية والراحة والخدمات التي توفرها طيران الإمارات، الحاصدة لقب “أفضل ناقلة في العالم” ضمن “جوائز تريب أدفايزر تشويس 2017″، على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون الذين يتكلمون لغات عدة، وينتمون إلى مختلف الجنسيات، بما في ذلك البرتغالية.

كما يستمتع المسافرون بنظام الناقلة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 3000 قناة سمعية وبصرية، وبمجموعة متنوعة من الأطباق التي يحضرها أشهر الطهاة، وبالمنتجات والخدمات المخصصة للعائلات المسافرة مع أطفال.

وسوف تستفيد الشركات من تعزيز طاقة الشحن التي توفرها “الإمارات للشحن الجوي” والتي تصل إلى نحو 20 طناً لكل رحلة في كل اتجاه.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت