Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدماتها للمسافرين من وإلى باكستان اعتبارًا من اليوم الاثنين 10 أغسطس، حيث تزيد الناقلة عدد رحلات الركاب من وإلى أربع وجهات في باكستان وهي: كراتشي، إسلام أباد، لاهور وسيالكوت.

كما تبدأ الشركة في استئناف خدمات الركاب إلى بيشاور، ما يوفر للعملاء مزيدا من خيارات مواصلة السفر عبر دبي إلى أكثر من 70 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوطها الحالية.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها الآن 53 رحلة أسبوعيا إلى باكستان سترتفع إلى 60 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 أغسطس الجاري وتعمل بطائرات البوينج 777-300ER والحجز متاح على هذه الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.

وتتوزع الرحلات على 21 رحلة أسبوعيا إلى كراتشي ترتفع إلى 28 رحلة أسبوعيا اعتبارًا من 16 أغسطس الجاري، 10 رحلات أسبوعيا إلى إسلام أباد، 7 رحلات أسبوعيا إلى سيالكوت، 10 رحلات أسبوعيا إلى لاهور، و5 رحلات أسبوعيا إلى بيشاور.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها إمكانية مواصلة السفر براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

كما يمكن للعملاء من مختلف محطات الناقلة التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وتذكر طيران الإمارات عملاءها بأن القيود على السفر لا تزال سارية، وبأن قبول المسافرين على رحلاتها رهن بامتثالهم لمتطلبات الدخول إلى وجهاتهم النهائية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت