Booking.com

تعتزم شركة طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها بين دبي وساو باولو البرازيلة من رحلتين أسبوعياً إلى ثلاث رحلات في الأسبوع اعتبارًا من 24 أغسطس الجاري، وذلك بعد معاودة خدماتها إلى تلك الوجهة في 2 أغسطس.

وتخدم طيران الإمارات رحلاتها بين دبي إلى ساو باولو منذ 2 أغسطس بواسطة طائرة “Boeing 777-300ER” والتي هي أصغر حجماً من الطائرة “Airbus A-380”.

كانت الشركة تقوم برحلات يومية إلى ولاية ريو دي جانيرو، وكانت قد صرحت أيضاً بأنها أوقفت هذه الرحلات بسبب انتشار الوباء، وإلى الآن لا تزال الحركة إلى هناك مشلولة بفعل القيود المستمرة المفروضة على الرحلات أو الطائرات والتي جاءت كمحاولة لاحتواء وباء كوفيد-19 الذي لا يزال يعصف بالعديد من المدن حول العالم.

وقالت الشركة بمذكرة موجهة لوكالة الأنباء العربية البرازيلية (أنبا): “نأمل استئناف عملياتنا في ريو دي جانيرو حينما نلتمس الإمكانية من الناحية التجارية والتشغيلية، وسنصدر إعلاناً رسمياً في حال طرأ أي تطور على هذا الموضوع، ونحن مستمرون بتقديم الخدمات لعملائنا في البرازيل من خلال مكتبنا في ساو باولو”.

وتقول الشركة بأن أبواب دبي مفتوحة لاستقبال السياح البرازيليين وهي تقدّم لهم تأشيرة الدخول بالمجان حين الوصول إلى المطار، حيث جاء في المذكرة: “عادت دبي مجدداً لتستقبل الزوار القادمين للعمل أو السياحة، ولكن تحت مظلة مجموعة جديدة من بروتوكولات السفر الجوي والتي من شأنها ضمان صحة وأمن الزوار والمواطنين”.

وتوفر طيران الإمارات ما يزيد عن 60 وجهة سفر، تتوزع بين الأمريكيتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادي، وتشكل مدينة دبي نقطة الوصل بين كافة تلك الوجهات.

وقد طبقت الشركة مجموعة من الإجراءات الاحترازية شملت كل مراحل الرحلة وذلك لضمان سلامة العملاء والموظفين على الأرض وفي الجو على حد سواء، حيث تم توزيع عدّة النظافة التي تضم الكمامة والقفازات ومعقم لليدين ومناديل مبللة مضادة للبكتيريا لكافة الركاب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت