Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها زيادة رحلاتها بين دبي والجزائر من 6 إلى 7 رحلات في الأسبوع، لتصبح رحلاتها بصورة يومية، اعتباراً من 13 ديسمبر المقبل.

وسوف تعمل الرحلة السابعة الجديدة كل يوم أربعاء بطائرة بوينغ “777-300” بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وتساهم تلك الخطوة تساهم في إتاحة مزيد من خيارات السفر للعملاء وتوفير طاقة شحن إضافية بين الجزائر ودبي ووجهات طيران الإمارات العالمية.

وستصبح الجزائر الوجهة الرابعة في شمال أفريقيا، بعد الدار البيضاء وتونس، وكذلك الخرطوم التي تخدمها طيران الإمارات برحلة يومية، وقد نقلت طيران الإمارات على خط الجزائر أكثر من نصف مليون مسافر و27 ألف طن من البضائع.

ويحظى المسافرون من وإلى الجزائر بخيارات ترفيهية متعددة، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE الحائز جوائز عالمية، والذي يعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة.

كما يمكن للمسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات واستخدام عربات الأطفال في مطار دبي الدولي، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، والدمى والألعاب المجانية.

وعلاوة على ذلك، يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يصل إلى 30 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً لمسافري الدرجة الأولى.

وقال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا: “يسرنا إضافة رحلة منتظمة سابعة بين دبي والجزائر، حيث تشهد حركة السفر على هذا الخط نمواً متصاعداً باستمرار، وسوف توفر هذه الرحلة مزيداً من خيارات السفر إلى دبي وعبرها إلى وجهات عالمية، خصوصاً في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي وأستراليا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت