Booking.com

عززت طيران الإمارات خدماتها إلى فرنسا بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعيتين إلى مدينة ليون ورحلة أسبوعية واحدة إلى العاصمة باريس، ومع إضافة الرحلات الجديدة، تصبح خدمة طيران الإمارات إلى ليون يومية في حين يصل عدد الرحلات إلى باريس إلى 21 رحلة أسبوعياً، أي بمعدل ثلاث رحلات يومياً.
واعتباراً من 2 أغسطس 2018، تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 81” دبي أيام الثلاثاء والخميس في نفس توقيت الرحلات القائمة حالياً عند الساعة 2:35 بعد الظهر وتصل إلى ليون عند الساعة 7:30 مساء اليوم نفسه، وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 82” ليون الساعة 9:55 مساءً وتصل إلى دبي عند الساعة 6:15 من صباح اليوم التالي.

وسوف تستخدم الناقلة طائرات البوينج 777-300ER لخدمة كلا الرحلتين بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

من جهة أخرى وصل عدد الركاب الذين نقلتهم طيران الإمارات على خط بيروت منذ انطلاق خدمتها بين دبي والعاصمة اللبنانية، إلى 5 ملايين راكب، وقد احتفلت الناقلة بهذه المناسبة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، حيث قامت بترقية درجة السفر لعدد من ركابها المسافرين إلى دبي.

وبهذه المناسبة، قالت تماضر قوتلي، مديرة طيران الإمارات في لبنان: “يعكس استمرار وتطور خدماتنا إلى لبنان على مدى 27 عاماً التزامنا تجاه هذه الدولة، ويسرنا أن نوفر للبنانيين خيارات سفر على 21 رحلة أسبوعية من وإلى بيروت وأن نسهل تواصلهم مع أصدقائهم وعائلاتهم، كما نتطلع إلى مواصلة نمو عملياتنا وتعزيزها في المستقبل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت