Booking.com

كشفت طيران الإمارات النقاب عن ملصق خاص على إحدى طائراتها العملاقة من طراز A380، وذلك احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم للكريكيت تي توينتي T20 للرجال، التي ينظمها اتحاد الكريكيت العالمي في الإمارات وسلطنة عمان للمرة الأولى، وتُجرى منافساتها خلال الفترة بين 17 الجاري و14 نوفمبر2021.

وبعد لعبة كريكيت مصغرة قام بتحكيمها لاعب الكريكيت الهندي الدولي شيكار داوان، كشف النقاب عن الطائرة في المركز الهندسي لطيران الإمارات، بحضور أكثر من 100 عامل من الذين شارك العديد منهم في تركيب الملصق الخاص، كما جرى أيضاً عرض كأس البطولة.

من جانبه، قال الرئيس التجاري التنفيذي لمجلس الكريكيت العالمي أنوراج داهيا: “يسعدنا أن يتزامن انطلاق بطولة كأس العالم للكريكيت T20 للرجال مع كشف النقاب عن الملصق على هذه الطائرة العملاقة، ما سيكون له أكبر الأثر في نشر روح البطولة عبر العالم مع شريكنا طويل الأمد طيران الإمارات”.

ويغطي ملصق كأس العالم للكريكيت للرجال مساحة واسعة على جانبي هيكل طائرة الإمارات A380، ويتضمن صورة ظلية للاعبين، أحدهما يرمي والآخر يصد، على خلفية باللون الأورجواني.

وكانت موريشيوس أول وجهة زارتها هذه الطائرة، وسوف تصل خلال الأسابيع القليلة المقبلة إلى كل من المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وهولندا ودول أخرى تخدمها طيران الإمارات بطائراتها A380 وتعد الكريكيت اللعبة الأولى فيها.

وتدعم طيران الإمارات لعبة الكريكيت منذ نحو 20 عاماً، وهي الناقل الرسمي والشريك العالمي لمجلس الكريكيت العالمي ICC.

وسوف ترعى أيضاً بطولة كأس العالم للكريكيت 2023 التي ستقام في الهند، بالإضافة إلى مسؤولي مباريات الحدث وحكام المباريات، الذين سيظهر شعار طيران الإمارات على زيهم الرسمي.

كما تدعم طيران الإمارات أيضاً بطولتي كأس العالم T20 للسيدات وكأس العالم للكريكيت للسيدات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.